بأغلبية ساحقة.. انتخاب محمد مومني رئيسا لمجلس جماعة تزطوطين للولاية الثانية

بأغلبية ساحقة.. انتخاب محمد مومني رئيسا لمجلس جماعة تزطوطين للولاية الثانية
انتخب صباح اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، محمد مومني، رئيسا لمجلس جماعة تزطوطين، وذلك بالأغلبية الساحقة، حيث حصل على 15 صوتا، مقابل 3 أصوات لمنافسه عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وجاء انتخاب مومني للولاية الثانية على رأس مجلس جماعة تزطوطين، بعد أن تمكن أغلب مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة من الفوز في انتخابات 8 شتنبر الأخيرة، حيث جددوا الثقة في المومني رئيسا للمجلس.

وبخصوص انتخاب أعضاء مكتب المجلس، فقد انتخب بالأغلبية الساحقة أيضا، كل من يوسف العرباوي، في منصب النائب الأول، وملود بلفضيل، في منصب النائب الثاني، وامحند أمجاهد في منصب النائب الثالث، ويسرى بطيوي، في منصب النائب الرابع، وكلهم عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي ذات الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس وأعضاء مكتب مجلس الجماعة، انتخب عبد الله راحو، في منصب كاتب المجلس، وحفيظ خرميش في منصب نائب كاتب المجلس، وكلاهما أيضا عن حزب الأصالة والمعاصرة.

واختتمت أشغال الجلسة، بكلمة رئيس مجلس الجماعة، محمد مومني، والتي وجه من خلالها رسالة شكر واقتدار للساكنة، مهنأ كافة أعضاء المجلس على الثقة التي وضعها فيهم الناخبون، مؤكداً أنه سيواصل بمعية المجلس النهوض بتنمية الجماعة والترافع من أجل استكمال مختلف أوراش فك العزلة وتحقيق العدالة المجالية بين دواوير الجماعة، ليرفع في الأخير برقية ولاء وإخلاص بسم المجلس ونيابة عن الساكنة للسدة العالية بالله الملك محمد السادس.

وعلى هامش ذات الجلسة، خصصت الساكنة وفاعلون محليون حفلاً ببهو مقر الجماعة، محتفلين بإعادة انتخاب محمد مومني على رأس مجلس الجماعة، حيت قدموا له باقات الورود، ومن خلاله إلى أعضاء المكتب.

السبت 18 سبتمبر - 23:28

مصدر : nadorcity.com.