خطير بالناظور : زوجة تحاول خنق أم زوجها بمساعدة أختيها و النيابة العامة تودعهن السجن

خطير بالناظور : زوجة تحاول خنق أم زوجها بمساعدة أختيها و النيابة العامة تودعهن السجن
تفاجأ مجموعة من سكان مركز بني سيدال الجبل ظهر أول أمس الجمعة بانبعاث صيحات استغاثة امراة مسنة من منزل أحد جيرانهم الذي يقطنه رجل و زوجته و ابنهم و زوجته و أبناءهما و ذلك تزامنا مع فترة صلاة الجمعة.

و لما هرع الجيران لمكان الحادث آثار انتباههم هروب امرأتين منقبتين من المنزل المذكور مما دفعهم لمحاصرتهما و استدعاء عناصر الدرك الملكي بوكسان خصوصا بعدما علموا انهما تسللا للمنزل و حاولا خنق صاحبة هذا المنزل بواسطة كيس كبير ربما بنية السرقة.

و الغريب في الأمر أن المشتبه فيهما ليستا إلا

اختي زوجة إبن العجوزة قدمتا من حي ماريواري ببني انصار بتنسيق مع اختهن عن طريق التراسل الفوري بالواتساب مستغلتين ذهاب الأب و الإبن لأداء صلاة الجمعة حيث اقتحمتا المنزل بعدما تركت لهما اختهما الباب محلولا و بدأتا في تنفيذ خطتهما بمحاولة خنق صاحبة هذا المنزل من أجل التمكن من الاستيلاء على الأشياء الثمينة حسب ما كان مخططا له. إلا ان فطنة الجيران أوقعت الضنينتان في الفخ و معها اختهما زوجة إبن العجوزة، حيث اعتقلت عناصر درك وكسان المنقبتان و اختهما بعد ضبطهم اوديوهات التنسيق بين الثلاث عن طريق الواتساب لتنفيذ الجريمة.

و قد تم عرض المشتبه فيهما الثلاث نهار اليوم الأحد على النيابة العامة المختصة بالناظور و التي قررت متابعتهن في حالة اعتقال و أمرت بوضعهن تحت الحراسة النظرية بالسجن المحلي بسلوان.

13 سبتمبر 2021
مصدر : ariffino.net.