ربورطاج الناظور : جنازة مهيبة في تشييع جثمان الراحل رئيس جماعة البركانيين ” البجاوي محمد”

ربورطاج الناظور : جنازة مهيبة في تشييع جثمان الراحل رئيس جماعة البركانيين ” البجاوي محمد”
في موكب جنائزي مهيب ، شيع ظهر اليوم الجمعة10شتنبر2021جثمان الراحل ا لمسمى فيد حياته محمد البجاوي رئيس جماعة البركانيين .

بحضور عائلة وأقارب  و معارف الراحل  ومسؤولين من عمالة الناظور و برلمانيين ومنتخبين صلى المشيعون على جثمان الفقيد بمسجد الكبير بالبركانيين قبل حمله الى مثواه الأخير بمقبرة البركانيين اقليم الناظور،حيث تليت على روحه آيات بينات من الذكر الحكيم، ورفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويشمله بجميل غفرانه ويدخله فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين.

أكد عدد من معارفه أن المرحوم كان يتميز بمكانة اجتماعية هامة ، وسمو الأخلاق وطيب المعشر والوفاء والإخلاص كما كان رحمه الله ناكرا لذاته ونفسه رجلا شامخا وهب حياته في خدمة قضايا الناس وقضايا الوطن كان اسمه رحمه الله مرادفا لكل القيم الجميلة التي جعلت منه مرادفا أيضا للتواضع ودماثة الأخلاق والإنسان المحب للناس جعلت منه شخصا محبوبا و محترما يحظى بقدر كبير من التقدير  والاحترام .

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة أريفينو بأحر التعازي لعائلته الصغيرة والكبيرة، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

10 سبتمبر 2021

مصدر : ariffino.net.