نساء التقدم والاشتراكية بالعروي إضافة نوعية ودفعة قوية للمرشحين في الانتخابات الجماعية والبرلمانية

نساء التقدم والاشتراكية بالعروي إضافة نوعية ودفعة قوية للمرشحين في الانتخابات الجماعية والبرلمانية
استطاع حزب التقدم والاشتراكية في العروي، من تغطية أربع دوائر انتخابية من أصل خمسة، فيما يخص المقاعد المخصصة للنساء، بجماعة العروي للانتخابات المزمع تنظيمها يوم 8 شتنبر الجاري.

وقد سهر محمد البوديحي، على اختيار المرشحات وفق معايير صارمة ودقيقة، من أجل دخول غمار الاستحقاقات المقبلة بفريق قوي يمتاز بالنزاهة والاستقامة وذات كفاءة وسمعة طيبة، وهذا ما نجح فيه، حيث تمكن من استقطاب أربع نساء قويات من أجل مساندة الحزب في الانتخابات المقبلة.

ويتعلق الأمر بكل من رحمة بن أحمد، التي دخلت غمار المنافسة في الدائرة الانتخابية رقم 23، وهي قابلة مجازة من طرف الدولة، ورئيسة قسم الأطفال وقسم الولادة بمستشفى محمد السادس بالعروي، كما أنها استطاعت أن تفرض نفسها كرقم صعب خلال الانتخابات الماضية، حيث تم منحها منصب النائبة الثالثة لرئيس مجلس جماعة العروي.

أما فيما يتعلق بالدائرة الانتخابية رقم 19، فقد تم منح الثقة في سحر بلمصطفى، وهي شابة طموحة ذات مستوى جامعي، وحاصلة على دبلوم وكيلة تنمية، وفاعلة جمعوية ورياضية، ومؤطرة تربوية.

بينما تم ترشيح صليحة الصغيري في الدائرة الانتخابية رقم 12، وهي طالبة جامعية وفاعلة جمعوية، تحضى بسمعة طيبة، ولها شعبية واسعة في المنطقة التي تقطنها.

أما بخصوص المترشحة الرابعة فهي خولة البرنيشي، التي تدخل غمار المنافسة في الدائرة الانتخابية رقم 16، وهي تاجرة وفاعلة جمعوية، وبحكم عملها فهي تحضى بشعبية واسعة وسط الساكنة.

وبهذا يكون حزب التقدم والإشتراكية في العروي قد نجح في استقطاب نساء ذات شعبية واسعة وكفاءة عالية، ويقدمن إضافة نوعية ودفعة قوية للفوز، ولسن مجرد أسماء من أجل ملئ المقاعد المخصصة للنساء.

الاحد 5 سبتمبر - 20:00

مصدر : nadorcity.com.