لائحة "واه نزما" تخلق الحدث في ايكوناف وبويزارزان بعد اقتناع السكان ببرنامجها العملي

لائحة "واه نزما" تخلق الحدث في ايكوناف وبويزارزان بعد اقتناع السكان ببرنامجها العملي
حظي مرشحو لائحة "واه نزما" في الانتخابات الجماعية بالناظور، رمز "العداء"، باستقبال حاشد من طرف ساكنة حي إيكوناف، وذلك يوم أمس السبت خلال مواصلتهم لحملتهم الانتخابية بمشاركة متطوعين من مختلف أحياء الجماعة.

ووجد أعضاء "واه نزما" والمتعاطفين معها، مواطنين من مختلف الاعمار في استقبالهم خلال دخولهم لحي إيكوناف، حيث أكد الكثيرون ممن تواصلوا معهم رغبتهم في تغيير الوجوه القديمة التصويت للطاقات الشابة والكفاءات رغبة منهم في خدمة مصلحة المدينة التي أصبحت تعيش أفظع أيامها بسبب التدبير العشوائي والعبثي الذي تسببت فيه نخبة فاشلة أنتجتها التجارب الحزبية والانتخابية السابقة.

ودعا أعيان حي إيكوناف، السكان إلى التصويت لواه ن زما يوم الأربعاء 8 شتنبر الجاري، وذلك بوضع العلامة على رمز "العداء" في الانتخابات الجماعية، لما تحمله هذه اللائحة من مشاريع مهمة أشرفت على إعدادها منذ سنة بتنسيق تام مع الساكنة والمتخصصين في مختلف مختلف المجالات وشركاء آخرين في القطاع الخاص.

وحظيت اللائحة نفسها، بالاستقبال نفسه في حي بويزارزان، الذي يعاني هو الآخر من انعدام أبسط الخدمات الأساسية، حيث أكد الكثير من الناخبين في لقائهم بمرشحي "واه نزما" منحهم ثقتهم بعد اقتناعهم ببرنامجهم الانتخابي وتأكدهم بأن الوجوه السابقة غير قادرة على مواكبة مشاريع التنمية وتنزيلها على ارض الواقع.

وتعرف "واه نزما" انتشارا واسعا بين الأوساط الناظورية بعد خلقها للحدث بتقديم وجوه شابة ذو مستوى دراسي ومهني عالي بدون انتماء حزبي، الأمر الذي أصبح يعد بظهور مفاجآت غير متوقعة يوم الاقتراع وتغيير الخريطة السياسية بالناظور.

جدير بالذكر، ان التصويت على واه نزما، سيكون عن طريق وضع العلامة على رمز "العداء" في ورقة التصويت الخاصة بالانتخابات الجماعية والجهوية وذلك يوم 8 شتنبر على مستوى جميع مكاتب الاقتراع التابعة لجماعة الناظور.

الاحد 5 سبتمبر - 13:55

مصدر : nadorcity.com.