ساكنة حي إكوناف تخصص استقبالاً وتجاوبا كبيرين للرحموني وأنصاره وتعده بالدعم والمساندة

ساكنة حي إكوناف تخصص استقبالاً وتجاوبا كبيرين للرحموني وأنصاره وتعده بالدعم والمساندة
خصت ساكنة حي إكوناف، أحد أكبر الأحياء ذات الكثافة السكانية، بمدنية الناظور، يومه الجمعة. استقبالاً وتجاوبا كبيرين، لوكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بالمدينة، سعيد الرحموني، والذي كان مرفوقا بعدد من أعضاء لائحته وأنصاره، وفي مقدمتهم محمد أمين الصوفي وحفيظ ميدان.

وخلال ذات الحملة الانتخابية الحاشدة للرحموني، تعهدت ساكنة حي إكوناف بدعم ومساندة لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار والتي ينافس من خلالها سعيد الرحموني إلى الوصول إلى رئاسة مجلس جماعة الناظور.

وفي ذات السياق تواصل سعيد الرحموني مع ساكنة الحي المذكور، شبابا وشيوخا ونساء، حيث قدم برنامجه الانتخابي والتعاقدي للنهوض بمدنية الناظور ككل، واستكمال أوراش التأهيل الحضري، خصوصا داخل الأحياء الناقصة التجهيز، وتدبير قطاع النظافة والماء والكهرباء والتطهير السائل.

إلى ذلك، تقود عناصر "حمامة" الناظور حملتها الانتخابية من أجل تصدر نتائج الانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية، بقيادة الرحموني وتوحتوح، مدعومة في ذلك بعدد كبير من الفاعلين، خصوصا وأنهم يتوفرن على برنامج انتخابي طموح للنهوض بإقليم الناظور الذي يزخر بإمكانيات متعددة يجب استثمارها للرقي به وبساكنته.

السبت 4 سبتمبر - 01:00

مصدر : nadorcity.com.