سليمان أزواغ يقود حملة قوية بقسارية الناظور للتواصل مع المواطنين والتعرف على انتظاراتهم

سليمان أزواغ يقود حملة قوية بقسارية الناظور للتواصل مع المواطنين والتعرف على انتظاراتهم
في اطار الحملة الانتخابية التي انطلقت منذ حوالي أسبوع، يواصل سليمان أزواغ حملته، مصحوبا بأعضاء لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية للانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية، في عدد من أحياء مدينة الناظور.

وقد حل سليمان أزواغ وكيل لائحة "الوردة" للانتخابات الجماعية، وأعضاء لائحته، في قيسارية الناظور، حيث التقى بالتجار وكذا المتسوقين الذين رحبوا وأكدوا دعمه في الانتخابات الجماعية المقبلة.

وجابت الحملة مختلف شوارع وأزقة المنطقة، للتواصل عن قرب مع التجار والمتسوقين وكذا الساكنة المجاور للقيسارية، وشرح البرنامج الانتخابي، والتعرف على انتظارات المواطنين، الذين يطمحون إلى التغيير في الانتخابات المقبلة .

وقد شكلت هذه الحملة فرصة للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم ورهاناتهم، خاصة أن مدينة الناظور لها إمكانيات متعددة يجب استثمارها للرقي بها وبساكنتها، كما ستدافع عن برنامج.

ويشار إلى أن رفيق سليمان أزواغ يحضى بدعم كبير خلال هذه الانتخابات من قبل عددمهم من الشخصيات من داخل المدينة وخاربجها، وعلى رأسهم محمد أبرشان وكيل لائحة الانتخابات البرلمانية، ومجموعة من أعيان المدينة وجميع فئات المجتمع الناظوري.

الجمعة 3 سبتمبر - 19:50

مصدر : nadorcity.com.