فريدة خنتي.. الناظورية الوحيدة على رأس اللائحة الجهوية للبرلمان

فريدة خنتي.. الناظورية الوحيدة على رأس اللائحة الجهوية للبرلمان
تخوض سليلة زايو بإقليم الناظور، سيدة الأعمال الناجحة، فريدة خينيتي، الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في الثامن من شتنبر الجاري، بألوان حزب التقدم والاشتراكية، بحيث يعول عليها للظفر بمقعدها، التي تنافس عليه وحيجة بين جميع البروفايلات السياسية النسائية بالإقليم.

وفي إطار الحملة الانتخابية التي انطلقت منذ أيام، تواصل فريدة بكل عزم وإرادة على التواصل مع أكبر عدد من المواطنين، الذين لمسوا فيها حب التواصل والاستماع لهموم المواطنين، من أجل الوقوف على النواقص التي يعانون منها وكذا لإيجاد الحلول الأنجع.

ودعت فريدة عموم المواطنين لمساندتها خلال الاستحقاقات الجماعية المقبلة، من خلال التصويت على رمز الكتاب، الذي اختارته من أجل الوصول إلى قبة البرلمان، بهدف خدمة المدينة، كما دعت عموم ساكنة الناظور للقطيعة مع الفساد والمفسدين، مشيرا إلى أن هذه الفترة حساسة جدا نظرا لارتباطها بالأفاق المستقبلية المتعلقة بمدينة الناظور.

امرأة الأعمال فريدة هي المرأة الوحيدة بإقليم الناظور التي تم انتخابها على رأس حزب سياسي لتكون وكيلة للائحة الجهوية للانتخابات التشريعية.

مرشحة “الكتاب” سيدة أعمال شقت طريقها بنجاح ظل على الدوام حكرا على الرجال، غير أن صبرها ومثابرتها مَكَّناها من إيجاد موطئ قدم في قطاع لم ينجح فيه كبار رجال الأعمال.

فريدة خنيتي سليلة عائلة خنيتي وعائلة الحاج علي الشاذلي، تستمد قوتها من مدينتها الأم، زايو، وهي تعتز بانتمائها الذي ترى فيه سندا ودعما لها في طريقه لولوج قبة البرلمان.

الخميس 2 سبتمبر - 19:30

مصدر : nadorcity.com.