روبورتاج اركمان: محمادي تحتوح في جولة تواصلية واسعة مع المواطنين

روبورتاج اركمان: محمادي تحتوح في جولة تواصلية واسعة مع المواطنين
نزل محمادي توحتوح، رئيس مجلس جماعة بوعرك، ووكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات البرلمانية بإقليم الناظور، عشية اليوم الأربعاء 1 شتنبر الجاري، بجماعة قرية أركمان، حيث قاد حملة انتخابية مع الساكنة، بحضور رئيس الجماعة، بورجل البكاي، وعدد من مرشحي الحزب بتراب الجماعة.

وجاب توحتوح ضمن حملته التي التقى فيها مع ساكنة وتجار وفعاليات جماعة قرية أركمان، مختلف شوارع المدينة، حيث حظيت حملة توحتوح بترحيب كبير، خصوصا وأن أغلب من التقى بهم عبروا عن دعمهم له، لكونه الوجه الشاب الطموح الذي يستحق تمثيل إقليم الناظور بالبرلمان.

حري بالذكر أن محمادي توحتوح، يقود حملته الانتخابية، من أجل تصدر نتائج الانتخابات البرلمانية، مدعوما من عدد كبير من الفاعلين، خصوصا وأنه يتوفر على برنامج انتخابي طموح للنهوض بإقليم الناظور الذي يزخر بإمكانيات متعددة يجب استثمارها للرقي به وبساكنته.

وفي ذات السياق، يتوفر توحتوح الذي بصم على حصيلة مشرفة على رأس رئاسة مجلس جماعة بوعرك، بشعبية واسعة بإقليم الناظور، حيث يتلقى الدعم والمساندة من قبل عدد كبير من الشخصيات المهمة إضافة للشباب وفعاليات المجتمع المدني، نظرا لنجاعة تدبيره وحسن تسييره، وتواصله الدائم.

2 سبتمبر 2021

مصدر : ariffino.net.