روبورتاج الناظور: شاهد الطريقة الفريدة التي يتعامل بها الحاج سليمان مع شباب حملته

روبورتاج الناظور: شاهد الطريقة الفريدة التي يتعامل بها الحاج سليمان مع شباب حملته
على عكس عدد من اللوائح الانتخابية التي تعتمد على تشغيل شباب لتوزيع منشوراتها بطريقة عشوائية، يستخدم الحاج سليمان ازواغ وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي لانتخابات بلدية الناظور طريقة فريدة من نوعها للتعامل مع شباب حملته.

خصص دورات تكوينية لشباب حملته، يركز فيها على الاقتناع و الطريقة المثلى للتعامل مع المواطنين و اعطاء القيمة الحقيقية للحملة الانتخابية و العمل السياسي.

الحاج سليمان كما يوثق الفيديو يؤكد لشبابه على ضرورة تقديم منشوراته بكل احترام حتى في حال رد الفعل العنيف، مع توصيات بشرح مميزات التصويت عليه للمواطنين و تقديم المعلومات بشكل لبق، و تبقى مقاربة الحاج سليمان لانتخابات بلدية الناظور متفردة حيث يركز على برنامج سياسي مبني على اسس علمية و على اعطاءه الفرصة لقيادة تغيير حقيقي و عميق لاوضاع المدينة.

من جهة اخرى توجه الحاج سليمان ازواغ وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي لانتخابات بلدية الناظور برسالة ثانية الى ساكنة المدينة و تهم هذه المرة برنامجه البيئي.

الحاج سليمان اكد ان برنامجه يعتمد على النجاعة بمعني تحقيق الاهداف المسطرة في القطاع البيئي من حيث حل المشاكل التي عرفناها خلال السنوات الماضية ثم تحويله الى رافعة للتنمية الحقيقية للمنطقة.

برنامج الحزب للناظور حسب الحاج سليمان يرتكز على عدة محاور اهمها:

+ الارتقاء بقطاع النظافة لتكون المدينة على مستوى مرافقة الاوراش الكبرى للمنطقة و مستقبلها في مجال السياحة و تثمين المشاريع الكبرى كالكورنيش و منتزه الطيور

+ تجويد خدمات النظافة بمقاربة تعتمد على الحكامة في تدبير و مراقبة الشركة المفوض لها الاشغال و مدى التزامها بكناش التحملات اضافة الى مقاربة تشاركية بمساهمة الجمعيات و فعاليات المجتمع المدني لمتابعة عمليات النظافة مع خلق بوابة لتلقي شكايات المواطنين بهذا الخصوص.

+ انجاز و صيانة الفضاءات الخضراء بالمدينة و اصلاح منتزه اكوناف و تثمينه و تحويله لمقصد سياحي محلي و جهوي.

+ انجاز منتزه كبير لصالح العائلات الناظورية و خاصة كبار السن من الجنسين

الحاج سليمان ازواغ دعا ساكنة الناظور لدعم استراتيجيته لانقاذ المدينة و اعادتها على السكة الصحيحة باتجاه تنمية مندمجة يستفيد منها السكان بشكل مباشر.

هذا و سيتطرق الحاج سليمان الى محاور اخرى في برنامجه خلال خرجات مقبلة.

1 سبتمبر 2021



مصدر : ariffino.net.