دعما لرفيق مجعيط.. مجموعة "اعزانن" تلتحق بالبام وتترشح تحت مظلته للانتخابات المقبلة

دعما لرفيق مجعيط.. مجموعة "اعزانن" تلتحق بالبام وتترشح تحت مظلته للانتخابات المقبلة
التحقت مجموعة اعزانن، التي قدمت استقالتها مؤخرا من حزب العدالة والتنمية، بحزب الأصالة والمعاصرة دعما لرفيق مجعيط، رغم تزكيتها بحضور رئيس الحكومة والأمين العام للبيجيدي السيد سعد الدين العثماتي.

وقد اختارت المجموعة التي غادرت حزب رئيس الحكومة بعد تراجعه عن الالتزامات التي قطعها على نفسه، وكذا غياب التواصل الداخلي، وتناقض شعار الحزب المتمثل في الاهتمام بالشكايات وانتظارات المغرب العميق مع برنامج قيادات الحزب، (اختارت) ركوب سفينة الأصالة والمعاصر كتنظيم بديل من اجل عدم رفيق مجعيط.

وتعمل هذه المجموعة، التي تضمن عدد مهم من السياسيين الذين يحضون بدعم كبير من قبل ساكنة بويافر، على مساندة رفيق مجعيط خلال الاستحقاقات المقبلة.

ويسعى رفيق مجعيط إلى تصدر نتائج الانتخابات المقبلة، وكذا الاحتفاظ برئاسة جماعة الناظور، من أجل استمرار في الاصلاحات التي باشرها مباشرة مع توليه مهمة رئاسة بلدية الناظور.

وتتظمن اللائحة الانتخابية التي يقودها مجعيط، عدد من رجال الأعمال الذين يُشهد لهم بالكفائة المهنية والنزاهة، إضافة إلى وجوه سياسية وجمعوية ومستثمرين، راكموا بحنكتهم ومصداقيتهم، تجربة غنية بصمت على مسار يأهلهم لتدبير وتسيير شؤون بلدية الناظور، من أجل العمل على ترجمة تطلعات المواطنين والإستجابة لإنتظاراتهم العديدة على مستويات عديدة متمثلة أساسا في التنمية الإقتصادية و الإجتماعية و الثقافية والرياضية وتأهيل واقع البنيات التحتية والمرافق الأساسية بالمدينة.

الجمعة 27 غشت - 16:15

مصدر : nadorcity.com.