رابطة الشباب من والتضامن تنظم حملة نظافة بشاطئ "بوقانا" بمشاركة أطفال الخيرية الإسلامية بالناظور

رابطة الشباب من والتضامن تنظم حملة نظافة بشاطئ "بوقانا" بمشاركة أطفال الخيرية الإسلامية بالناظور
في إطار المسؤولية المجتمعية التي توليها رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن فيما يخص حماية وتأهيل الشواطئ من كل المخلفات والأضرار قمنا يوم السبت المنصرم 21 غشت بتنظيم حملة تنظيف شاطئ بوقانا بمشاركة أكثر من عشرين فردا، من أعضاء الرابطة بمعية أطفال الخيرية الإسلامية للناظور تحت شعار جميعا من أجل بيئة خضراء.

إيمانا منا بأهمية العمل التطوعي في خدمة البيئة، هدفت هذه الحملة إلى نشر الوعي البيئي وتعزيز المسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع من مختلف الشرائح والأعمار، كما تنمية سلوك الحفاظ على بيئة طبيعية نظيفة خالية من الملوثات وبالأخص البيئة البحرية.

لاقت هذه الفكرة تفاعلا كبيرا من إدارة الخيرية الإسلامية وأطرها، الذين ساندونا في تفعيل برنامج الحملة حيث تخللتها جملة من الأنشطة والفعاليات للمشاركين، تتضمن حصة لرياضة اليوغا، مناقشة مواضيع تخص قضايا بيئية، توزيع الكمامات على المتواجدين وحثهم على أهمية احترام الإجراءات الوقائية وخطورة الوضع الراهن كما ختمت الحملة بمسابقة ترفيهية أبان فيها المشاركون عن مواهبهم الصوتية.

في النهاية، نشكر مرة أخرى أعضاء الرابطة كلا باسمه على جهودهم المبذولة في هذا النشاط البيئي، السلطات المختصة على ترحيبهم بالمقترح، رئيس الخيرية الإسلامية للناظور على حفاوة استقباله ومجهوداته الطيبة وكل من ساهم معنا في إنجاح هذه البادرة البيئية.. ولا ننسى أن نذكر أنفسنا وإياكم أن نظافة شواطئنا من سلامة بيئتنا.

الاثنين 23 غشت - 23:05

مصدر : nadorcity.com.