بالفيديو : المجلس العلمي للناظور ينجح في حفل تأبين أيقونة العمل الجمعوي : الراحلة فاطنة دعنون

بالفيديو : المجلس العلمي للناظور ينجح في حفل تأبين أيقونة العمل الجمعوي : الراحلة فاطنة دعنون
نهجا لسنته الحميدة كان المجلس العلمي المحلي للناظور عند وعده في تأبين أيقونة العمل الجمعوي الحاجة فاطنة دعنون و أستدعى لذلك ثلة من الأساتذة الأفاضل يتقدمهم العلامة الجليل فضيلة الأستاذ : ميمون بريسول صاحب الفكرة النيرة في هذا العمل الذي يندرج في خانة الإيثار و تكريم العلماء من الرجال و النساء الذين أسدوا خدمات جليلة للمجتمع ككل و لديننا الحنيف , و مع هؤلاء تصطف المشمولة برحمته الواسعة فاطنة دعنون .. سيرة ذاتية للراحلة و لمناقبها توالى على سردها علماؤنا الأجلاء استحضارا لبعض من مواقفها المشرفة التي دونها التاريخ بمداد الفخر و رسمها على صدور كل الذين عاصروها و ها هم يروونها لتكون نبراسا مضيئا للأجيال القادمة ليعرفوا أن امرأة مرت من هنا و تركت لنا نموذجا رائعا في العمل الخيري و الإحساني و لتشجيع القادم من الأجيال للسير على خطى السلف الصالح .. عمل جبار ذاك الذي أقدم عليه مجلسنا العلمي الذي نفتخر بكل أطره الرائدة و على رأسهم قائدهم فضيلة الأستاذ ميمون بريسول حفظه الله.

يقدم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بتعاون مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، هذا الحفل التأبيني للراحلة : *الحاجة فاطنة دعنون*”

• الافتتاح بالقرآن الكريم: الإمام عبد القادر لقرع

. الكلمة الأولى: السيد رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور ، الأستاذ سيدي ميمون بريسول

. الكلمة الثانية : الأستاذة فاطمة بندريسات عضو المجلس العلمي

1 شهادة فضيلة الدكتور سيدي الميلود كعواس

جازى الله خيرًا كل المشاركين في هذا الحفل التأبيني وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال، ورحم الله الحاجة فاطنة دعنون وأسكنها فسيح جناته ورزق أهلها ومعارفها الصبر الجميل.

www.ariffino.net/wp-content/uploads/2021/08/10000000_1859359924244079_7792101995983644867_n.mp4

23 أغسطس 2021
مصدر : ariffino.net.