ربورطاج الناظور : ساعة الحظر..كاميرا اريفينو مع البوليس ..شوف كيفاش كيخدمو و كيسدو المحلات و يدخلو الناس لديورهم

ربورطاج الناظور : ساعة الحظر..كاميرا اريفينو مع البوليس ..شوف كيفاش كيخدمو و كيسدو المحلات و يدخلو الناس لديورهم
رفعت السلطات الأمنية بمختلف تلاوينها، بمدينة الناظور من درجة التأهب، لفرض إجراءات حظر التجوال الليلي بدءا من الساعة التاسعة ليلاً، وذلك بمختلف  الساحات العمومية وأرجاء المدينة من خلال تكثيف وتشديد إجراءات حظر التجوال الليلي، بهدف محاصرة تفشي “كوفيد-19″.

وفي هذا الإطار قامت عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة بشن حملة واسعة استهدفت بالأساس الكورنيش الذي يعرف توافد المتنزهين خلال المساء لتخفيف اثار الحرارة والترويح عن النفس .

وعرفت هذه الحملات الأمنية الكبيرة، توقيف عدد من المخالفين لقرار حظر التجوال الليلي وتحرير مخالفات في حقهم، خصوصا بمجموعة من النقط الليلية التي يتجمع فيها السكان.

وتروم السلطات الإقليمية، من خلال هاته الإجراءات المشددة المفروضة على المواطنين احتواء رقعة تفشي فيروس “كوررنا” المستجد، الذي غزى  إقليم الناظور بشكل مرعب، وذلك في ظل تسجيل أرقام كبيرة و مخيفة خلال الآونة الأخيرة.

يذكر أن عامل الإقليم، علي خليل، كان قد أعطى تعليماته الصارمة لجميع الباشوات والقواد بالمنطقة إضافة إلى أعضاء خلية اليقظة الوبائية المكونة من مختلف الأجهزة الأمنية والدرك الملكي والقوات المساعدة  لتطبيق القوانين والأنظمة الجاري به العمل في هذا الشأن .

20 أغسطس 2021



مصدر : ariffino.net.