أركمان…كلمة شكر على تعزية من عائلة “الشاطىء”

أركمان…كلمة شكر على تعزية من عائلة “الشاطىء”
تقدمت عائلة “الشاطىء” باركمان اقليم الناظور بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير لكل من قدم لها واجب العزاء والمواساة بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة فى مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال والتواصل الاجتماعي .

وقد جاء في رسالة الشكر والتقديرـ السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا ، ثم أخذ منا فصبرنا ، باسم عائلة “الشاطىء” بأركمان اقليم الناظور لا نملك الا أن نقول : ” إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا و أخلف لنا خيرا منها “.

نتقدم بجزيل الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة والدتنا المشمولة برحمة الله التي وافتها المنية مساء يوم الأربعاء 11غشت 2021. نسأل الله تعالى أن يجنبكم الشر وأن يحفظكم  ،كما نتضرع إليه سبحانه أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه .

فقد كانت لتعزيتكم سواء بالحضور أو عبر الهاتف أو عبر وسائل الاتصال الأخرى أبلغ الأثر في نفسيتنا نتقدم لكم بخالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء  .

و نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته ،إنه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه .  شكر الله سعيكم و أعظم أجركم و جزاكم الله عنا خير الجزاء . عائلة الشاطىء

15 أغسطس 2021
مصدر : ariffino.net.