ربورطاج الناظور …حزم وحرص متواصل من طرف السلطات الأمنية على تطبيق قانون حظر التجوال الليلي

ربورطاج الناظور …حزم وحرص متواصل من طرف السلطات الأمنية على تطبيق قانون حظر التجوال الليلي
رفعت سلطات مدينة الناظور خلال الأيام الأخيرة من الإجراءات الأمنية المتعلقة بحظر التجوال الليلي، الذي أقرته السلطات الحكومية ، من الساعة التاسعة مساء إلى غاية الساعة الخامسة صباحا.

وتمكنت السلطات الأمنية المرابطة بعدد من سدود المراقبة بمختلف شوارع ومداخل المدينة، من حجز عدد من السيارات والدراجات النارية ، بسبب خرق أصحابها لقرار حظر التجوال الليلي وفي ذات الصدد، غرمت السلطات عشرات المخالفين وفق قانون حالة الطوارئ الصحية، فيما حررت في حق البعض محاضر رسمية وإحالتها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للبث فيها.

إلى ذلك، تواصل السلطات المحلية والأمنية بمدينة الناظور، حملاتها الأمنية المشتركة، وذلك لمراقبة مدى الالتزام المواطنين بالإجراءات المتعلقة بقرار حظر التجوال الليلي  مع الحرص على التطبيق الحرفي لمضامينه وذلك بتثبيت سدود أمنية للمراقبة، وتشديد الإجراءات المتعلقة بفرض قرار حظر التنقل الليلي، واتخاذ عقوبات قاسية في حق خارقي القرار المذكور.

وفي هذا السياق، شوهد السيد “الياس أموكان” رئيس المنطقة الإقليمية لأمن الناظور ، في وقت متأخر وهو يجوب عدد من أحياء و في شوارع المدينة، لمراقبة حظر التجوال الليلي الذي أقرته السلطات الحكومية .

 شوهد مرة أخرى  السيد الياس أموكان امس السبت في سد للمراقبة بمدخل الناظور  يسهربكل حزم وصرامة بمعية عدد من كبار المسؤولين الأمنيين على تشديد إجراءات حظر التجوال الليلي.

وقد تمكنت السلطات المحلية ممثلة في باشا المدينة ورئيس الدائرة عناصر الأمن المرابطة بعدد من سدود المراقبة المثبتة أمس السبت 15 غشت 2021بمختلف شوارع ومداخل مدينة الناظور ، من تسجيل حوالي 80 مخالفة بسبب خرق أصحابها لقرار حظر التجوال الليلي.

15 أغسطس 2021



مصدر : ariffino.net.