الفاضيلي يقدم مرشحي حزب "السنبلة" للغرف المهنية بإقليم الدريوش ويدعوا المهنيين إلى المشاركة في الانتخابات

الفاضيلي يقدم مرشحي حزب "السنبلة" للغرف المهنية بإقليم الدريوش ويدعوا المهنيين إلى المشاركة في الانتخابات
أشرف القيادي وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، محمد الفاضيلي، أمس الجمعة 30 يوليوز الجاري، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لمرشحي الحزب لانتخابات الغرف المهنية على صعيد إقليم الدريوش، وذلك خلال لقاء تواصلي نظم بأحد الفضاءات بمدينة بن الطيب، لتقديم مرشحي الحزب.

وحضر ذات اللقاء، رئيس المكتب الإقليمي للحزب، عبد اللطيف القادري، ورؤساء الفروع المحلية للحزب على مستوى جماعات الإقليم، وممثلي التنظيمات الموازية للحزب، إلى جانب المستشار البرلماني، عبد الله أشن، ورؤساء وأعضاء الجماعات الترابية التابعين للحزب، إضافة إلى عدد من المناضلين والمتعاطفين مع الحزب على صعيد الإقليم.

وشهد ذات اللقاء، تقديم مرشحي الحزب للانتخابات الغرف المهنية، على صعيد إقليم الدريوش، حيث تمت تزكية المستشار الجماعي بجماعة وردانة شعيب مراقي، وكيلا للائحة الحزب لغرفة التجارة والصناعة الخدمات، صنف التجارة، والذي يحظى بشعبية كبيرة، حيث يعول عليه الحزب لحجز أحد المقعدين المخصصين للإقليم بالغرفة الجهوية.

وبخصوص صنف الخدمات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، فقد منح الحزب التزكية للشاب ورجل الأعمال مصطفى العجوري، والذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق، حيث يملك العجوري حظوظا كبيرة لخلافة نفسه، بعد التفاف العديد من المهنيين حوله، والذين أعلنوا تجديد الثقة فيه للفوز خلال هذه الانتخابات.

وعلى مستوى غرفة الصناعة التقليدية، والتي تتضمن صنفين، صنف الفنية الانتجاية، وصنف الخدماتية، فقد منح الحزب التزكية للشاب عمر أومحسن من مدينة ميضار والذي يعد من الوجوه الشابة بالمنطقة، وذلك في صنف الفنية الانتجاية، فيما منح الحزب التزكية للعضو الحالي بالغرفة ذاتها عبد الرحمن السعليتي المنحدر من مدينة ميضار، وذلك في صنف الخدماتية.

وعلى مستوى غرفة الصيد البحري، فقد منح الحزب التزكية لسليل جماعة أولاد امغار أحمد أعزيبي، والذي يملك حظوظا كبيرة للفوز بالمقعد المخصص للإقليم، نظرا للشعبية التي يحظى بها وسط المهنيين بالإقليم، وخصوصا وسط حرفي الصيد التقليدي بجماعات اتروكوت وأولاد امغار وبودينار وأمجاو.

وعلى صعيد غرفة الفلاحة، والتي يتوفر إقليم الدريوش على مقعد لكل دائرة، فقد منح الحزب التزكية لسليل جماعة امطالسة حكيم الحسناوي، على مستوى دائرة الدريوش، فيما منح الحزب التزكية للشاب الغازي الحسناوي، على مستوى دائرة بني توزين، وهو المنحدر من جماعة تفرسيت، فيما منح الحزب التزكية للعضو الحالي بالغرفة ذاتها، مصطفى أشن على مستوى دائرة بني اسعيد، وهو المنحدر من جماعة دار الكبداني.

أما على مستوى دائرة بني وليشك التي تعد معقل وقلعة الحركة الشعبية بإقليم الدريوش، فقد منح الحزب التزكية للرئيس السابق لمجلس جماعة امهاجر، المصطفى أزعوم، والذي يسير منذ إعلان ترشحه بخطوات ثابتة للفوز بالمقعد المخصصة للدائرة بمجلس الغرفة الجهوية، مدعوما بكبار الفلاحين والأعيان ورساء الجماعات الترابية والمنتخبين بالمنطقة.

إلي ذلك دعا البرلماني، ورئيس مجلس جماعة بن الطيب، محمد الفاضيلي، عموم المهنيين من ساكنة إقليم الدريوش، إلى التوجه يوم السادس من غشت المقبل إلى صناديق الاقتراع، والتصويت على مرشحي حزب الحركة الشعبية، من أجل تمكين مرشحي الحزب من تنزيل البرنامج التعاقدي الذي قدموه للمهنيين، والرقي بدور الغرف المهنية، وجعلها في خدمة المهنيين اقليميا وجهويا ووطنيا..

الاحد 1 غشت - 04:00



مصدر : nadorcity.com.