فتح الناظور يخسر حلم الصعود في آخر لحظة في سيناريو هوليودي

فتح الناظور يخسر حلم الصعود في آخر لحظة في سيناريو هوليودي
أضاع فريق فتح الناظور لكرة القدم، اليوم الأحد، تأشيرة التأهل الى القسم الوطني الثاني، بعد اضافة نقطة واحدة فقط الى رصيده فقط في المقابلة التي جمعته بنادي أولمبيك اليوسفية برسم الجولة الأخيرة.

ولم يتمكن فتح الناظور من التأهل، بعدما تعادل في مقابلته مع اليوسفية، في حين فاز شباب المسيرة بهدف على النادي المكناسي في الدقائق الاخيرة بعدما أضاف الحكم 8 دقائق.

وتأهل المسيرة الى القسم الثاني برصيد 51 نقطة، فيما احتل فتح الناظور الرتبة الثالثة ب50 نقطة.

و تمكن ممثل الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، فريق شباب المسيرة، من نيل بطاقة الصعود للقسم الوطني الثاني في سيناريو مثير و تنافس محموم استمر حتى صافرة نهاية مباريات الجولة 30 من القسم الوطني.

و تمكن شباب المسيرة من الفوز على منافسه النادي المكناسي بعقر داره، بعدما كان الكوديم كذلك ينافس على بطاقة الصعود رفقة فتح الناظور و الذي كان ينفرد بالمركز الثاني قبل أن ينهزم في مباراته أمام اولمبيك اليوسفية.

و بانتصار أبناء العيون و هزيمة منافسهم النادي المكناسي و تعادل فتح الناظور، يكون شباب المسيرة رسميا قد صعد للقسم الاحترافي الثاني رفقة ممثل الجهة الشرقية فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي ضمن صعوده قبل 3 جولات.

أما المغادرين للقسم الوطني، فقد واصل شباب الريف الحسيمي انحداره ليجاوره فريق هلال تراست الذي انهزم بخماسية أمام سيدي قاسم.

18 يوليو 2021
مصدر : ariffino.net.