حميد عقيد يلتحق بحزب التقدم والإشتراكية ويقود لائحته في الانتخابات الجماعية ببني أنصار

حميد عقيد يلتحق بحزب التقدم والإشتراكية ويقود لائحته في الانتخابات الجماعية ببني أنصار
أعلن حميد عقيد إلتحاقه بشكل رسمي بحزب التقدم والإشتراكية، وذلك بحضور كل من عضوي اللجنة المركزية للحزب والمكتب الإقليمي محمد بولعيون وميمون بوثصدقات، وذلك من أجل قيادة لائحته في الانتخابات الجماعية القادمة.

وأكد حميد عقيد في تصريح خاص لناظورسيتي أنه فخور بالإلتحاق بحزب التقدم والإشتراكية لما له من إرث تاريخي ونضالي كبير سواء على الصعيد الوطني والمحلي بإقليم الناظور، وبجماعة بني أنصار بالخصوص، مبرزا أنه سيعمل من أجل تحقيق نتائج مشرفة بالجماعة والمنافسة بقوة على المقاعد المخصصة للجماعة رفقة مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة تتكون من أطر وكفاءات لها امتدادات شعبية بذات الجماعة.

فيما أكد محمد بولعيون على أن إلتحاق حميد عقيد هو دفعة قوية للحزب بجماعة بني أنصار التي كانت تعتبر من بين المعاقل القوية للحزب والتي بها مجموعة من المناضلين في صفوف التقدم والإشتراكية، وأن هذا الإنفتاح على طاقة شابة لها إسمها الوازن بالجماعة، يدخل دائما في إطار تعزيز الحزب الأسماء الجديدة التي بإمكانها إعطاء نفس جديد وبلورة مشروع حزب التقدم والإشتراكية، بعيدا عن الأسماء التي تسعى لخدمة مصالحها فقط.

بدوره رحب ميمون بوثصدقات وهو أحدر الأسماء الوازنة بالحزب داخل جماعة بني أنصار، والتي لها وزنها في الساحة خصوصا بفرخانة، أن هذا الإلتحاق من طرف حميد عقيد سيكون إضافة نوعية للحزب بجماعة بني أنصار، وسيجعله يحتل مكانة داخل المجلس الجماعي، مبرزا ان الكلمة ستكون للشباب والوجوه الجديدة في الانتخابات الجماعية القادمة.

جدير بالذكر أن حميد عقيد هو أحد رجال الأعمال الشباب ومقاول، برز في مجموعة من المحطات خصوصا المتعلقة بالوحدة الترابية للمملكة ومواقفه المعروفة، كما يتمتع بشعبية كبيرة وسط شباب بني أنصار لما يعرف عليه من نزاهة.

الجمعة 16 يوليوز - 19:55

مصدر : nadorcity.com.