ثانوية بني انصار الإعدادية تحتفي بأطرها المحالين على التقاعد وتكرم التلاميذ المتفوقين

ثانوية بني انصار الإعدادية تحتفي بأطرها المحالين على التقاعد وتكرم التلاميذ المتفوقين
نظمت ثانوية بني انصار الإعدادية، نهاية الأسبوع الماضي، حفل تكريم على شرف الأساتذة المنتقلين وهم مدير المؤسسة عادل جبران، والحارس العام للخارجية عماد عايدي، وأستاذة مادة التربية الإسلامية سميرة الغالي، وأستاذ مادة الفرنسية عثماني محمد، وأستاذ مادة التربية الإسلامية الوكيلي أحمد.

كما تم خلال ذات الحفل، تكريم العون التقني امختاري محمد، بمناسبة إحالته على التقاعد، بعدما عمل أكثر من 40 سنة كحارس ليلي بالمؤسسة.

وافتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبته كلمة ترحيبية من طرف الأستاذة الشريفة عيادي، ذكرت من خلالها بقيمة الحفل ونوهت بمجهودات الأطر المحتفى بهم طيلة عملهم بالمؤسسة بعطائهم وأخلاقهم الحميدة.

ورحبة من خلال كلمتها بجميع الحاضرات والحاضرين الذين لبوا الدعوة للاحتفاء بالأساتذة الذين لم يبخلوا يوما بجهدهم في إنجاز الرسالة النبيلة الموكولة إليهم، شاكرة لهم عطائهم والتزامهم بالقيم الحميدة في تعاملهم مع تلاميذهم وزملائهم والإدارة والآباء والأولياء، والالتزام بالواجبات والمسؤوليات المهنية والتربوية وأدائها بإخلاص وأمانة وتواضع خدمة لمصلحة الوطن.

كما أضاف مسير الحفل، كلمة باسم أساتذة المؤسسة، شكر من خلالها الأطر المحتفى بهم، واعتبر الحفل التفاتة وفاء وعرفان في حق الأساتذة الذين أنهوا خدمتهم بالمؤسسة بسبب الحركة الانتقالية بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية ونكران الذات منوها بعطائهم ومجهوداتهم طيلة فترة اشتغالهم بالمؤسسة.

كما تميز الحفل بإلقاء الأستاذ سمير تسغيتي كلمة مؤثرة في حق المحتفى بهم وتوجيه تحية الإحترام والعرفان، والاعتزاز والتقدير لهم، وشكرهم عن إخلاصهم وحماسهم الذي تميز بالعطاء والتضحية في سبيل أداء الأمانة بكل شرف وصدق راجيا من الله تعالى أن يطيل عمرهم ويسدد خطاهم ويمدهم بصحة جيدة وحياة سعيدة وأن يجعل ما تبقى من عمرهم في طاعة الله عز وجل وخدمة الانسانية.

وقد شهد الحفل تكريم ثلاث شركاء للمؤسسة وهم الشاريف بنيونس، مصطفى بويباون ومحمد البغدادي، الذين كان لهم الفضل الكبير في بناء جزء من السور المحيط بالمؤسسة، صباغة الواجهة، بناء مرافق صحية للفائدة التلاميذ، وكذا تزيين مدخل المؤسسة، كما تم اغتنام الفرصة لتكريم تلميذات متفوقات، حصلن على أعلى المراتب على صعيد المؤسسة، وهن كالآتي :

بوتعياشت إكرام : السنة الأولى إعدادي بمعدل 19.32، حجي فاطمة الزهراء : السنة الثانية إعدادي بمعدل 19.30، رحيم ملاك : السنة الثالثة إعدادي بمعدل 19.07، ليختتم ختتم الحفل بتوزيع شهادات شكر وتقدير وهدايا رمزية بحضور أصدقاء المحتفى بهم مع أخذ صور تذكارية معهم، والتقاط صورة جماعية، ثم توجه الجميع لحضور حفل شاي على شرف المحتفى بهم.

الاربعاء 14 يوليوز - 00:05

مصدر : nadorcity.com.