تنظيم دوري وطني بمشاركة 80 متباريا في رياضة التنس بالناظور

تنظيم دوري وطني بمشاركة 80 متباريا في رياضة التنس بالناظور
عرفت ملاعب التنس بالناظور احتضان الدوري الوطني لكرة المضرب بمشاركة 80 متباريا قادمين من مختلف أقاليم المملكة ( طنجة مكناس فاس وجدة تازة المحمدية البيضاء الرباط الجديدة و الناظور ..) من مختلف الأعمار و من الجنسين . الدوري الذين نظمته جمعية أصدقاء الطفولة لكرة المضرب التي تسير النادي البلدي لكرة المضرب بالناظور و تحت لواء الجامعة الملكية لكرة المضرب.

التظاهرة عرفت نجاحا كبيرا وحضرها جمهور كبير متعطش للعبة خاصة و أن الناظور تعرف نقصا كبيرا في التعاطي لهذه الرياضة نتيجة انعدام البنية التحتية التي تشجع على التعاطي لرياضة التنس .

التظاهرة نظمت ما بين 8 و 11 من يوليوز الحالي و كان ختامها يومه الأحد بتكريم الفائزين و توزيع الميداليات على المحتلين للمراتب الأولى.

في فئة الرجال جمعت المبارة النهائية بين كوديجي يونس من مدينة وجدة، وخمري حكيم من الرباط بحيث تفوق كوديجي يونس، أما فئة الشابات الكبيرات، سجلت الصنهاجي ريم من طنجة فوزها على حساب هداب كاميليا من الرباط، أما فئة الصغار فتيات 11 سنة عرفت فوز فراج لارا من البيضاء على أية التميمي من وجدة.

وبخصوص فئة 11 سنة ذكور عرفت فوز مروان باكور على الميموني ريان و كلاهما من مدينة وجدة، وفيما يخص فئة 12 سنة عرفت فوز الجوهري أكرم على الموذني يعقوب من مكناس، في حين نال الرتبة الثالثة، الخاصة بنصف النهائي، ابن الناظور الفنطروسي هيثم.

وقد مرت أطوار هذا الدوري في جو رياضي بديع و عرف تنظيما محكما من طرف الساهرين عليه كما جذب إليه جمهورا من عشاق الكرة الصفراء الذين عبروا عن حسن الاستقبال و التنظيم و أشادوا بجهود الساهرين عليه .

الثلاثاء 13 يوليوز - 16:59



مصدر : nadorcity.com.