بعوي والحموتي يترأسان بمنزل القيادي مصطفى الخلفيوي لقاء تواصليا مع منتخبي حزب "البام" بالناظور والدريوش

بعوي والحموتي يترأسان بمنزل القيادي مصطفى الخلفيوي لقاء تواصليا مع منتخبي حزب "البام" بالناظور والدريوش
في إطار التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ترأس كل من محمد الحموتي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة إلى جانب السيد عبد النبي بعوي، عضو ذات اللجنة، زوال يومه الخميس 10 يونيو الجاري، لقاء تواصليا مع منتخبي ومنتخبات إقليمي الناظور والدريوش.

واحتضن منزل القيادي والمستشار البرلماني مصطفى الخلفيوي، ذات اللقاء، بحضور عدد من مناضلي ذات التنظيم الحزبي، يتقدمهم، المنسق الجهوي للحزب بجهة الشرق، عبد السلام الطاوس، إلى جانب المنسق الإقليمي للناظور، والمنسق الإقليمي للدريوش، وبحضور كبار المنتخبين بالجهة، وعدد من رؤساء الجماعات وأعضاء المجالس بالإقليمين، نهيك عن العديد من المنتخبين والفاعلين السياسيين، الذين التحقوا حديثا بالحزب على مستوى الإقليمين.

إلى ذلك، تم خلال ذات اللقاء التواصلي، الذي احتضنه منزل القيادي مصطفى الخلفيوي، بجماعة أزلاف، التابعة لإقليم الدريوش، التي تعد من أهم معاقل الحزب بالجهة الشرقية، (تم) التداول في التحضير الجيد للمحطة الانتخابية المقبلة، خصوصا الغرف المهنية التي ستنطلق شهر غشت القادم.

وجاء ذات اللقاء الحزبي، بغرض الاجتماع مع مرشحي ومرشحات الحزب بالإقليمين، والتداول في مختلف المشاكل التي تعيش على وقعها جماعات إقليمي الناظور والدريوش، خاصة وأنهما يتمتعان بموقعين استراتيجيين مهمين يطلان على الواجهة المتوسطية.

وتجدر الإشارة إلى أن ذات اللقاءات، يندرج في سياق الدينامية التنظيمية، التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، والتي ركزت بشكل كبير على جهة الشرق، بغرض كسب رهان الانتخابات، وتصدر المشهد السياسي بالجهة.

وجدير بالذكر، أن اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب الأصالة والمعاصرة عقدت العديد من اللقاءات والزيارات التواصلية على الصعيد الوطني لتعزيز ديناميكية الحزب ولتدارس سبل الرفع من أداء العمل بالمملكة ولرص الصفوف بين المناضلين والمنتخبين والمرشحين.

الجمعة 11 يونيو - 00:02

مصدر : nadorcity.com.