مجموعة ديار عاريض تطلق مشروع إقامة النور للشقق الفاخرة

مجموعة ديار عاريض تطلق مشروع إقامة النور للشقق الفاخرة
تعلن المجموعة العقارية ديار عاريض الرائدة في مجال العقار و الإسكان، عن إنطلاق مشروعها الجديد والعبارة عن إقامة سكنية أطلقت عليها إسم النور، حيث توفر فيه شققا فاخرة تتوفر على ثلاثة غرف وصالون و بهو وحمامين ومطبخ وشرفة، بمساحات تتراوح بين 100 و 150 متر مربع.

وتتكون إقامة النور من ثلاثة طوابق و بثلاثة واجهات، وتتميز بتصميمها العصري والراقي، كما قامت مجموعة ديار عاريض بتجهيز مدخل العمارة بديكور عصري أنيق ومصاعد حديثة.

وستنطلق المجموعة في تسويق هذه الشقق الفاخرة بأثمنة جد مناسبة، حيث ستكون هي الأولى من نوعها بمنطقة عاريض.

كما تقدم مجموعة ديار عاريض عرضا مغريا لزبنائها عبارة عن شقق جاهزة و محفظة تتكون من صالون و غرفتين و مطبخ و حمامين بأثمنة مغرية تبتدأ من 39 مليون فقط، بالإضافة إلى منازل مستقلة بطابق أرضي واخر علوي، ذات جودة عالية وبمواصفات عصرية، وبإمكان الزبناء إضافة طابق آخر.

وتتميز مشاريع ديار عاريض المتواجدة بموقع إستراتيجي قريب من وسط الناظور، بتوفرها على نظام مراقبة بالكاميرات، بالإضافة لتواجد حراس الأمن وعاملات النظافة، وتتواجد بالقرب منها العديد من المرافق الإجتماعية "مسجد، مدرسة ابتدائية، مؤسسة للتعليم الإعدادي، صيدلية، حمام، ملاعب رياضية للقرب، مساحات خضراء، محلات تجارية نشيطة وأخرى في طور الإجاز، باللإضافة إلى تواجد موقف للحافلات بخط دائم في قلب المشروع وآخر لسيارات الأجرة الصغيرة.

و لمزيد من المعلومات يرجى زيارة مكتب البيع الرئيسي بعين المكان أو الإتصال بالأرقام التالية :

الثلاثاء 8 يونيو - 10:39

مصدر : nadorcity.com.