العثماني يشرف بالناظور على تجديد فرع منظمة "الرائدات" ويكشف عن التحاق وجوه جديدة بالحزب

العثماني يشرف بالناظور على تجديد فرع منظمة "الرائدات" ويكشف عن التحاق وجوه جديدة بالحزب
حل سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يوم أمس السبت 05 يونيو الجاري، بمدينة الناظور، بمعية وفد يضم قياديين بالحزب على المستوى الجهوي والإقليمي، بالإضافة لبرلمانيين وبرلمانيات ومنتخبين على صعيد الجهة والإقليم.

وأشرف العثماني خلال ذات الزيارة، بالمقر الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالناظور، على تجديد الفرع الإقليمي للمنظمة المغربية للرائدات، وذلك تحت شعار "نساء اليوم رائدات الغد"، بحضور البرلمانية لبنى الكحلي، رئيسة منظمة الرائدات، وبمشاركة البرلمانية وعضوة المجلس الوطني للحزب، إيمان اليعقوبي.

وشهد لقاء تجديد فرع المنظمة المغربية للرائدات بالناظور، إنتخاب سهام العلم، ككاتبة للفرع الإقليمي للمنظمة، فيما تم إنتخاب مكتب مسير متجانس يُنتظر منه الإسهام في الرقي بالعمل النسوي بالمنطقة و الإلتفات لإشكالات المرأة وحاجياتها ومحاولة الترافع عن قضاياها.

ويذكر أن ذات اللقاء الحزبي، تزامن مع إنطلاق الحملة الوطنية لشبيبة العدالة، في أكادير، وعرفت مداخلة مركزية للأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني ألقاها مباشرة عن بعد، من المقر الإقليمي للحزب بالناظور.

ومن جهة أخرى، توجه سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مباشرة بعد ذات اللقاء، لجماعة إعزانن، حيث كان حفل استقبال الأعضاء الجدد بالحزب على مستوى إقليم الناظور.

وكشف العثماني خلال ذات اللقاء الحزبي، عن التحاق وجوه جديدة بالحزب، خصوصا بإقليمي وجدة والناظور، حيث أشرف على منح العضوية للملتحقين الجدد بالحزب.

وأشار العثماني، إلى أن حزب العدالة والتنمية يشهد دينامية قوية في مختلف أقاليم المملكة، مبرزا أن هناك المزيد من الأطر والكفاءات من الشباب والنساء الذين يلتحقون بالحزب على الصعيد الوطني.

وأكد العثماني خلال ذات اللقاء بجماعة إعزنن، إن زيارته لعدد من أقاليم المملكة، تأتي في إطار تنظيم الحزب للقاءاته الداخلية، للتعرف على الوضعية التنظيمية، وكيفية الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية.

الاثنين 7 يونيو - 19:21



مصدر : nadorcity.com.