كرة اليد | شاهد كواليس قوة هلال الناظور والعودة بالإنتصار والتأهل للبلاي أوف رسميا من طنجة العالية+فيديو

كرة اليد | شاهد كواليس قوة هلال الناظور والعودة بالإنتصار والتأهل للبلاي أوف رسميا من طنجة العالية+فيديو
بروح الرجال و بشعار “نحن الأبطال، نحن الناظور ” ،تمكن أبناء الإطار الوطني ” مصطفى الأشهب ” من تحقيق الإنتصار السادس هذا الموسم وعلى حساب نهضة طنجة ،ثالث الترتيب ومن قلب قاعة الزياتن في مدينة البوغاز .

وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين في الدورة الثامنة للقسم الممتاز،عصر اليوم السبت 05  يونيو الجاري بنتيجة 26/29 لصالح الهلاليين .

وشهد الشوط الثاني سجالاً ، هجمات هنا وهناك، خصوصا مع تألق اللاعبين محي الدين و الحارس عبد الرحيم شوحو من الجانب الهلالي  . و الجناح الطائر السنيغالي “شيخ بار” وتلحارس جلال من فريق نهضة طنجة . لكن ابناء سليمان أزواغ أرادوها هلالية خصوصا وان الشوط الاول انتهى متعادلا ب 14/1.

وبهذا الإنتصار يكون ممثل الناظور و الريف “هلال الناظور ” قد وضع قدمه رسميا ب “بلاي أوف” عن جدارة وإستحقاق رفقة الجيش الملكي عن المجموعة الثانية قبل نهاية دور المجموعات بدورتين.

وتناقل عشاق كرة اليد و الرياضة بصفة عامة داخل وخارج الوطن صور الهلالين بكل إفتخار وإعتزاز ،خصوصا وان الفريق مكون من 90في المئة من أبناء الإقليم بقيمة فنية عالية جدا .جعلت منهم محط إهتمام نوادي الصفوة بالخليج .وكذالك بتواجد المحترفين التونسيين “يسري ” و “محي الدين” الذين يشكلان ثنائي عالمي ،ومع تألق كل من الحراس “شوحو” و “بن زرفا” فلا خوف على سفينة الهلال  في الأدوار النهائية في حالة تظافر الجهود وتوفير الدعم المادي و النفسي لهؤلاء الأبطال.

جدير بالذكر ان الفريقين سيكونان على موعد آخر بعد اسبوعين في لقاء الربع النهائي لكأس العرش .

6 يونيو 2021

مصدر : ariffino.net.