تتويج جمعية ATPE لدفعات من المستفيدين، واستقبال أفواج جديدة للمواكبة المقاولاتية ببرنامج “نواة”

تتويج جمعية ATPE لدفعات من المستفيدين، واستقبال أفواج جديدة للمواكبة المقاولاتية ببرنامج “نواة”
نظمت جمعية المقاولات الصغرى جدا بمقرها بالناظور، حفل تتويج للمجموعات التي أنهت حصصها ببرنامج المواكبة المقاولاتية “نواة” الذي ينظم بشراكة مع مغرب المقاولات الصغرى والمتوسطة بالرباط، وذلك بيوم الجمعة 04/06/2021 انطلاقا من الساعة الرابعة مساء.

وفي الوقت ذاته استقبلت أفواج أخرى من المستفيدين من برنامج المواكبة “نواة”، في لقاء مختلط بين القدامى والجدد، من اجل التقييم والتعريف بآن واحد.

وقد افتتح اللقاء رئيس الجمعية محمد الوزيري، الذي رحب بالحاضرين ووضع اللقاء بإطاره العام، مع شرح مضامين الشراكة التي تجمعه بمغرب المقاولات الصغرى والمتوسطة بالرباط، والشراكات الأخرى في طور التنزيل وأخرى في طور التوقيع، التي كلها تسعى إلى إيجاد تكامل بين جل المتدخلين من اجل المساهمة بالرفع من القدرة التنافسية لدى المقاولات.

وبعد ذلك أعطى الكلمة لكل من المستشارين الحاضرين عبد القادر المهدي وسعاد المرابط، اللذان شرحا برنامج المواكبة وتميزه وأهميته، مستعرضين لتجارب ونماذج تحتذى، وبعد ذلك تم فتح باب الأسئلة والتفاعل مع الحاضرين اللذين أشادوا بالتجربة ونوعية المواكبة، وقد أبانوا عن رغبتهم بالاستمرار بهكذا نوع من المواكبة.

وبعد ذلك تم منح شواهد المشاركة، بالتكوين للدفعات التي أنهت مرحلة التكوين، من السيدة فريدة عيسي مسؤولة المشروع والمستشارين، واستمر اللقاء مع الأفواج الجديدة الذين عبروا عن استعدادهم للانخراط بالتكوين، وقد قام السيد محمد البوعزاتي بشرح البرنامج وتعبئة مطبوع المعلومات والوثائق المطلوبة.

وتم اختتم اللقاء على الساعة السابعة مساء على أمل العودة باليوم الموالي للاستفادة بالتكوين للمجموعات الجديدة، ويبقى المجال مفتوحا للتسجيل سواء بالناظور أو الجماعات المجاورة وباقي مدن الشرق.

6 يونيو 2021



مصدر : ariffino.net.