شاهدوا.. رفيق مجعيط يمهد لمباشرة أشغال تسقيف السوق المركزي بالناظور

شاهدوا.. رفيق مجعيط يمهد لمباشرة أشغال تسقيف السوق المركزي بالناظور
شهد السوق المركزي وسط الناظور، عشية يوم الخميس 03 يونيو الجاري، زيارة لمجموعة من المسؤولين يتقدمهم رئيس المجلس البلدي، رفيق مجعيط، من أجل إشرافه على التمهيد من لإطلاق مشروع تسقيف الصرح التجاري، الذي عانى التجار به منذ التحاقهم به من عدة مشاكل ركزوا خلالها، مطالبتهم بتسقيف السوق.

الزيارة قام بها كل من رفيق مجعيط ومدير شركة العمران بالناظور، بمعية المهندس الذي سيشرف على المشروع، بحضور ممثل عن جمعية التجار بالسوق المذكور، بحيث وقفوا على جميع النقط المتعلقة بمشروع التسقيف الذي من المنتظر أن تنطلق أشغاله يوم الرابع عشر من الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد، استحسن التجار جميعهم، مبادرة الرئيس الحالي للمجلس البلدي، الذي قام بالتفاعل إيجابا مع مطلبهم الذي لم يجد أذانا صاغية منذ سنوات، منوهين بالمجهودات التي يقوم بها منذ ترأسه المجلس البلدي.

وسبق لتجار السوق أن كشفوا، عن جملة من المعاناة والعراقيل التي يتخبطون فيها داخل ذات الفضاء والمرفق التجاري، المخصص لبيع الأسماك واللحوم والدواجن والخضر، منذ افتتاحه سنة 2017.

كما سبق لمحمد حموشي، ممثل جمعية بدر لتجار السمك واللحوم والدواجن والخضر بالسوق المركزي، أن قال في تصريح خص به ناظورسيتي، أنه منذ افتتاح ذات السوق التجاري سنة 2017 وهم يعانون من غياب عدد من التجهيزات الأساسية، التي تحول دون تأديت السوق المركزي لوظيفته الكاملة.

وأوضح ممثل جمعية التجار في تصريح لـ"ناظورسيتي" أن أهم مطلب ظلوا يطالبون به يتعلق بالمضلة الحديدة أو الواقية الحديدة، الخاصة بحماية فضاء السوق من التساقطات المطرية وأشعة الشمس.

السبت 5 يونيو - 19:30

مصدر : nadorcity.com.