فريق شباب بني بوغافر ينتزع فوزا مهما من أمل أزغنغان ويواصل خطواته نحو الصعود للقسم الممتاز

فريق شباب بني بوغافر ينتزع فوزا مهما من أمل أزغنغان ويواصل خطواته نحو الصعود للقسم الممتاز
حقق فريق شباب بي بوغافر فوزا مستحق على حساب فريق أمل أزغنغان، وذلك في المباراة التي جمعتهما، عشية أمس الأربعاء، بملعب الشريف محمد أمزيان، في الجولة الثالثة إياب من مباريات عصبة الشرق لكرة القدم في القسم الأول، بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم.

وتمكن أشبال كريم دحمان، من فتح باب التسجيل، وواصلوا العزيمة والصمود طلية أطوار المقابلة، خصوصا خلال الشوط الأول.

ورغم المحاولات المتكررة من عناصر فريف أمل أزغنغان، لتقليص النتيجة، وهو الأمر الذي حدث في الجولة الثانية، حيث تمكنوا من تسجيل هدف يتيم طيلة المقابلة، لتنتهي بفوز المتصدر شباب بني بوغافر بخمسة أهداف لهدف واحد.

وبهذا الانتصار أصبح شباب بني بوغافر، يحلق وحيدا في سلم ترتيب القسم الأول من عصبة الشرق، مواصلا خطواته لتحقيق الصعود إلى القسم الممتاز بعصبة الشرق.

ويذكر أن فريق شباب بني بوغافر، سبق وأن تمكن من تحقيق فوز مستحق بالنتيجة والأداء على حساب المطارد المباشر فريق اتحاد الدريوش، في المباراة التي جمعتهما قبل أسابيع، بملعب الشريف محمد أمزيان بمدينة أزغنغان.

ورغم أن المتصدر السابق آنذاك، فريق الاتحاد الرياضي الدريوش كان السباق لفتح باب التسجيل في الدقيقة 32 من الجولة الأولى، بعد استغله المهاجم رقم 09 على مستوى الدفاع، وهي النتيجة التي حافظ عليها أبناء المدرب "سعيد لوكيلي" إلى نهاية الشوط الأول من المقابلة بالرغم من الهجمات الكثيرة لشباب بني بوغافر .

لكن مع بداية الشوط الثاني، وبعد كنترول على طريقة الكبار للاعب محمد لكموش للكرة بالصدر، تحصل على ركلة جزاء تكلف بتنفيذها وترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة 65 من المباراة، وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن المقابلة تتجه إلى التعادل واقتسام نقاط المقابلة، تمكن أشبال "كربم دحمان" من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 من المباراة، بقذفة صاروخية من البديل المهاجم اللوس، لتنتهي المقابلة بفوز شباب بني بوغافر بهدفين لهدف .

إلى ذلك أشار رئيس فريق شباب بني بوغافر كريم دحمان أن الفريق الذي بذل الغالي والنفيس خلال الموسم الحالي، لا يتوفر على أي دعم من الجهات الرسمية، مشيرا أن الدعم الوحيد الذي يتوفر عليه الفريق هو دعم شخصي من أعضاء الجمعية وبعض الغيورين، داعيا الجهات المسؤولة والمستشهرين والشركات الخاصة لدعم الفريق لضمان الاستمرارية.

الخميس 3 يونيو - 10:26



مصدر : nadorcity.com.