لهذا السبب يغيب الريفي حكيم زياش عن معسكر المنتخب

لهذا السبب يغيب الريفي حكيم زياش عن معسكر المنتخب
ارتأى وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، منح اللاعب حكيم زياش عطلة قصيرة قبل الانضمام إلى معسكر الأسود الذي انطلق، أول أمس الإثنين، بمركز محمد السادس لكرة القدم، تحضيراً لوديتي غانا وبوركينا فاسو.

وجاء قرار حاليلوزيتش بالتأشير على تأخر وصول زياش إلى المغرب، بسبب الموسم المضغوط الذي خاضه اللاعب، والذي توج برفع كأس دوري أبطال أوروبا السبت الماضي رفقة ناديه تشيلسي.

وسيكون حكيم زياش ابرز الغائبين عن ودية غانا، والتي يستضيفها مركب الأمير مولاي عبد بالرباط الثلاثاء المقبل، في إطار تحضيرات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

هذا وسيغيب أيضا عن الحصص المقبلة لاعبو الوداد والرجاء، بسبب التزامهم بمباريات مؤجلة رفقة أنديتهم، علماً أن حاليلوزيتش رخص بدوره لخروجهم من المعسكر الإعدادي بطلب من جامعة الكرة، التي اختارت برمجة مباريات محلية خلال فترة التوقف الدولي، تفادياً لعرقلة سير الموسم 2020/2021، وتأخر إنهائه.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يخوض مساء اليوم الأربعاء حصة تدريبية ثالثة انطلاقاً من الساعة الخامسة والنصف مساء، بمركز محمد السادس لكرة القدم، بعد وصول جميع العناصر الكروية للتجمع الذي اختار حاليلوزيتش أن يركز خلاله على الإعداد لقادم الاستحقاقات الكروية التي تنتظر “أسود الأطلس” بعد 3 أشهر.

2 يونيو 2021
مصدر : ariffino.net.