شاهدوا.. حادثة سير خطيرة بين الناظور وأزغنغان ترسل سائق دراجة نارية إلى المستشفى

شاهدوا.. حادثة سير خطيرة بين الناظور وأزغنغان ترسل سائق دراجة نارية إلى المستشفى
شهدت الطريق الرابطة بين الناظور وأزغنغات، وبالضبط على مستوى منطقة جعدار حادثة سير خطيرى، وذلك بعدما إصطدام دراجة نارية بسيارة من نوع ميرسيدس.

وأكد شهود عيان أن شرطي أوقف سيارة، طالبه بوثائقها ، في الوقت الذي لم ينتبه سائق الدراجة النارية لتواجد السيارة ما أدى إلى الاصطدام بها.

وأشار شهود عيان أن سائق الدراجة النارية أصيب بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى اليد والرجل اليمنى، حيث نقل صوب المستشفى الحسني لتلقي الإسعافات الضرورية.

وشهدت مؤخرا ذات الطريق مجموعة من حوادث السير الخطيرة، وذلك بسبب السرعة وعدم الإنتباه، ويطالب مواطنون قاطنون بذات الطريق من سائقي السيارات الإلتزام بقوانين السير والسرعة المحددة.

من جهة أخرى شهدت الطريق الرابطة بين مدينة سلوان وزايو، وبالضبط على بعد أمتار من باشوية سلوان، ليلة اليوم الأحد 23 ماي الجاري، حادثة سير مروعة، بين سيارتين الأولى من نوع "مرسيدس 250" والثانية من نوع "فولزفكن توران"، إضافة إلى سيارة ثالثة من نورع "رونو9" والتي كانت متوقفة قرب مكان الحادث.

وتعود تفاصيل الحادثة بحسب شهود عيان، إلى إقدام سائق سيارة "المرسيدس" بالدخول من الطريق الرئيسية إلى أحد الشوارع، لتصطدم به سيارة "توران" التي كانت في مسارها الصحيح ،الأمر الذي خلف اصطداما قويا تهشمت على إثره واجهة اليساريتين، بالإضافة للسيارة الثالثة.

وخلفت الحادثة المروعة، مصرع شخص في عقده الثالث على الفور، فيما أصيب سائق سيارة المرسيدس ومرافقه بجروح وصفت بالخطيرة، استدعت نقلهما صوب العناية المركز بالمستشفى الحسني، فيما نقل سائق سيارة توران ومرافقه أيضا للمستعجلات إثر تعرضهما أيضا لإصابات متفاوتة الخطورة.

هذا واستنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية، حيث حل بعين المكان باشا مدينة سلوان، وقبطان الدرك الملكي، وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان، وقبطان الوقاية المدينة بسلوان، نهيك عن باقي العناصر الأمنية والتي عملت غلى اتخاذ الإجراءات المعمول بها وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة.

الخميس 27 ماي - 13:19



مصدر : nadorcity.com.