صور و فيديو.. ارتفاع ضحايا حادث السير المروعة بالطريق الرابط بين زايو وسلوان

صور و فيديو.. ارتفاع ضحايا حادث السير المروعة بالطريق الرابط بين زايو وسلوان
علم من مصدر مطلع أنه تم تسجيل صباح اليوم حالة وفاة جديدة لأحد ركاب سيارة المرسيدس التي تعرضت لحادثة سير خطيرة ليلة يوم أمس الأحد، بالطريق الرابط بين زايو وسلوان، تحديدا قبالة مقر الباشوية، والتي خلفت وفاة شخص بعين المكان وإصابة أخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب المصدر نفسه، فإن الضحية هو سائق سيارة المرسيدس، بحيث تم إدخاله لقسم الإنعاش بمستشفى الحسيني بالناظور، نظرا لحالته الخطيرة، حيث تعرض لضربة قوبة على مستوى الرأس، أدت إلى وفاته اليوم الاثنين رغم محاولات الأطباء إنقاذه.

وتعود تفاصيل الحادث بحسب شهود عيان، إلى إقدام سائق سيارة “المرسيدس” على الدخول من الطريق الرئيسية إلى أحد الشوارع، لتصطدم به سيارة “توران” التي كانت في مسارها الصحيح ،الأمر الذي خلف اصطداما قويا تهشمت على إثره واجهة اليساريتين، بالإضافة للسيارة الثالثة.

وخلفت الحادثة المروعة، مصرع شخص في عقده الثالث على الفور، فيما أصيب سائق سيارة المرسيدس ومرافقه بجروح وصفت بالخطيرة، استدعت نقلهما صوب العناية المركز بالمستشفى الحسني، فيما نقل سائق سيارة توران ومرافقه أيضا للمستعجلات إثر تعرضهما أيضا لإصابات متفاوتة الخطورة.

هذا واستنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية، حيث حل بعين المكان باشا مدينة سلوان، وقبطان الدرك الملكي، وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان، وقبطان الوقاية المدينة بسلوان، ناهيك عن باقي العناصر الأمنية والتي عملت غلى اتخاذ الإجراءات المعمول بها وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة.

24 مايو 2021



مصدر : ariffino.net.