الحركة الشعبية تلتئم في بيت الأخ رشيد بوراس بزايو وهذا ما تم الاتفاق عليه

الحركة الشعبية تلتئم في بيت الأخ رشيد بوراس بزايو وهذا ما تم الاتفاق عليه
انعقد ليلة أمس لقاء لحركيي زايو ببيت الأخ رشيد بوراس ، والذي دعى إليه مجموعة من المناضلين والمناضلات لتدارس وضعية الحزب محليا ،وتوحيد الصفوف لخوض غمار الإستحقاقات المقبلة مع رسم خريطة الطريق وتسطير برنامج عمل وطي صفحة الماضي والعمل جنبا إلى جنب لتحقيق الأهداف المنتظرة من طرف حركيي زايو للمشاركة والمساهمة في تدبير الشأن المحلي .

وحضر هذا اللقاء مستشاري جماعة زايو الحركيين، و عضو المجلس الإقليمي بالناظور، و نائب رئيس غرفة الشرق للصناعة التقليدية و المنسق الإقليمي للشبيبة الحركية بالناظور وكاتب الشبيبة الحركية فرع زايو ،إلى جانب مناضلي الحزب مؤكدين تعاونهم واستجابتهم لمطالب المناضلين لجمع شمل الحركيين والحركيات بزايو،والعمل على برنامج متوافق عليه من طرف الجميع و الإستعداد للإستحقاقات القادمة .

وناقش الحاضرون أيضا مشاركة الشباب، و العمل على تزكيته حيث يراهن حزب الحركة الشعبية على الشباب لخوض الإنتخابات المقبلة ،حيث صرح الأمين العام لحزب الحركة الشعبية في وقت سابق أنه يعمل جاهدا لتزكية 1500 شاب وشابة على المستوى الوطني .

وقد شدد الحاضرون على خوض المنافسة السياسية في الإستحقاقات المقبلة.

وفي الأخير اتفق حركيي زايو بالإجماع على تشكيل لجنة محلية تسهر على تسيير الحزب محليا وتدبير شؤونه في انتظار تجديد المكتب المحلي بتنسيق مع المسؤولين الحزبيين بالإقليم في القريب العاجل.

21 مايو 2021

مصدر : ariffino.net.