الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد يستأنف البطولة وكله عزم على تحقيق الصعود للقسم الأول

الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد يستأنف البطولة وكله عزم على تحقيق الصعود للقسم الأول
استأنف فريق الشباب الناظوري لكرة اليد، أحد أندية القسم الوطني الثاني، تداريبه لإتمام البطولة وباقي المنافسات ، بعد توقف اضطراري دام لشهور بسبب الحالة الوبائية بالمملكة المغربية.

وفي هذا الصدد قامت الإدارة التقنية للفريق بجميع الشروط المفروضة تنفيذا لبروتوكول الجامعة الملكية لكرة القدم المتعلق بالوقاية من داء كوفيد 19، بغرض استئنافهم للتداريب، من أجل مواصلة المنافسة على تحقيق هدفهم المنشود خلال باقي أطوار البطولة، والمتمثل في الاستمرار بالتموقع في المرتبة الأولى على سبورة الترتيب، والمؤدية إلى تحقيق الصعود للقسم الأول.

ومن المنتظر أن يستأنف الشباب الناظوري لكرة اليد، البطولة بمباراة أمام فريق جمعية جرادة، واللاعبون بمعية المكتب المسير، كلهم عزم على تحقيق الفوز والسير على نهجه الذي ظهر به خلال منافسات البطولة والمتمثل في الفوز، بهدف تحقيق الصعود للقسم الموالي.

وأكد رئيس النادي في تصريح لـ"ناظورسيتي"، ان عودة النادي لتداريبه، كباقي الفرق الناظورية السائرة في تحقيق نتائج جد إيجابية، بحيث تعترضه مجموعة من الإكراهات أبرزها مرتبط بالشأن المادي، داعيا الجهات المسؤولة والمؤسسات الإقتصادية إلى دعم الفريق لتمكينه من اتمام البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق المذكور، خاض خلال الموسم الجاري، ثماني مباريات، تمكن من تحقيق الفوز خلال سبع منها إضافة إلى تعادل واحد، ودون هزيمة في سجله، متموقعا في المرتبة الأولى ضمن سبورة الترتيب ب23 نقطة، بفارق أربع نقاط على منافسه المباشر الاتحاد الإسلامي الوجدي ب19نقطة.

وجدير بالذكر، أن الفريق جرى تأسيسه من طرف مجموعة من أبناء المنطقة، من ذوي تجربة واسعة في ميدان التسيير والتدريب الكروي، بغرض إضافة إسم "الشباب الرياضي الناظوري" لكرة اليد، داخل القاعة، إلى سجل أمجاد الرياضة الناظورية، بعزمهم على احتلال أولى المراتب ضمن سلم ترتيب البطولات الجهوية والوطنية.

الخميس 20 ماي - 22:40

مصدر : nadorcity.com.