حزب الأحرار بالناظور: “تلقينا عدة طلبات ولم نحسم في تزكية البرلمان”

حزب الأحرار بالناظور: “تلقينا عدة طلبات ولم نحسم في تزكية البرلمان”
نفى عضو بارز داخل التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور، أن يكون الحزب قد حسم في تسمية وكيل لائحة “الحمامة” للانتخابات التشريعية القادمة.

وفي ذات السياق؛ أكد المصدر نفسه “أن التجمع تلقى عدة طلبات للترشح باسمه للانتخابات التشريعية؛ منها لوجوه معروفة بأحزاب أخرى، وهو الآن بصدد دراسة كافة الطلبات، فيما سيتم الحسم فيها قريبا”.

ذات المصدر أكد “أنه من بين الطلبات التي تلقلها؛ طلب لمحمد أبرشان البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية. بالإضافة إلى طلب من رئيس جماعة بني أنصار، حليم فوطاط. والاثنان يودان تمثيل التجمع في القادم من الاستحقاقات”.

ومن داخل الحزب أورد مصدرنا “أن هناك رغبات كثيرة لتمثيله خلال تشريعيات 2021، منها؛ المنسق الإقليمي، صالح العبوضي. ووجوه أخرى بارزة على الساحة الإقليمية”.

وأشار مصدرنا إلى “أن حزب الأحرار صار اليوم أكثر إغراء، بفضل العمل الذي يقوم به على المستوى المركزي والجهوي والإقليمي، لذلك لا نستغرب هذا الإقبال على وضع طلبات الترشح باسمه، سواء للانتخابات التشريعية أو الجهوية أو المحلية”.

عضو التنسيقية الإقليمية أورد “أن الحزب سيحسم قريبا في الاسم الذي سيكون وكيلا للائحة الحمامة، وذلك من خلال ندوة صحفية يتم فيها الإعلان عن التفاصيل للعلن”.

وزاد موضحا: “لنا كامل الشجاعة في إعلان الأسباب التي دفعتنا لاختيار وكيل اللائحة، كما سندافع عن اختيارنا بكل جرأة”. حسب المتحدث.

20 مايو 2021
مصدر : ariffino.net.