الدرك الملكي ينهي نشاط اخطر زعيم عصابة بمنطقة الريف

الدرك الملكي ينهي نشاط اخطر زعيم عصابة بمنطقة الريف
تمكنت عناصر الدرك الملكي ببن طيب، تحت الإشراف الفعلي للقائد الاقليمي للدرك الملكي بالدريوش، اليوم الأربعاء 19 ماي، من إلقاء القبض على احد اخطر رجال العصابات بالمنطقة، والمتورط في ترويج المخدرات بمختلف أنواعها وحيازة واستعمال السلاح الناري، بعد كمين محكم نصب له.

وكشفت مصادر مطلعة ان الموقوف المنحدر من امزورن، كان موضوع اكثر من 30 مذكرة بحث، صادرة من مختلف المصالح الامنية، بالحسيمة والدريوش والناظور.

وكان المعني بالأمر قد تورط في دهس عون سلطة على متن دراجة نارية، نواحي جماعة أمهاجر بذات الإقليم في يناير الماضي، مما تسبب له في جروح متفاوتة الخطورة، كما كان يهدد رجال الدرك الملكي باستعمال السلاح الناري الذي كان بحوزته.

وحسب ذات المصادر فقد جرى توقيف المشتبه فيه رفقة فتاة قاصر كانت معه في سيارة من نوع “ميرسيديس”، وعثر بحوزته على بندقية صيد وذخيرة حية، وهواتف نقالة، إضافة الى كمية من الكوكايين.

وقد جرى اقتياد الموقوف رفقة المحجوزات إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، قصد تعميق البحث معه، قبل عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة، حيث يواجه تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات واعتراض السبيل وتهديد بواسطة السلاح الناري.

20 مايو 2021
مصدر : ariffino.net.