هولندا .. نجاة مجرم مغربي وتصفية صديقته على يد عصابة قادتها من الدريوش

هولندا .. نجاة مجرم مغربي وتصفية صديقته على يد عصابة قادتها من الدريوش
لقيت سيدة مصرعها نهائية الأسبوع الماضي، متأثرة بجروح أصيبت بها، اثر تعرضها لإطلاق نار داخل سيارتها في مدينة امستردام في هولندا.

وكشفت مصادر مطلعة ان الضحية أصيبت بعدة رصاصات بعد ان هاجمها شخصان بأسلحة رشاشة، الا أنها تمكنت من الاستمرار في قيادة السيارة الى المستشفى، حيث فارق الحياة متأثرة بجراحها.

وكشفت التحقيقات الأولية ان الضحية البالغة من العمر 27 سنة، لم تكن الهدف من عملية التصفية، بل صديقها المغربي “انيس ب” الذي كان رفقتها في السيارة.

وحسب مصادر متطابقة فان محاولة اغتيال “انيس ب” يأتي في إطار صراعات بين عصابات الاتجار في المخدرات، خاصة الانتقام لمقتل احد قادة عصابة معروفة في هولندا، ينحدر من منطقة الريف ويدعى “ابراهيم ع” جرى تصفيته في ماي من السنة الماضية في روتردام.

وكان “ابراهيم ع” يتزعم عصابة “بين كوستا” المعروفة، والتي كان يقودها “مصطفى ف”، الذي اعتقل في المغرب، بعد نجاته من محاولة تصفية، على يد عصابة “رضوان التاغي ” في مراكش.

ويعتبر “انيس ع” المستهدف في محاولة التصفية، احد المجرمين المعروفين لدى الشرطة، حيث يتوفر على سجل جنائي مليء بالجرائم، من بينها محاولة القتل، والسرقة بالعنف، والسطو المسلح وجرائم اخرى.

19 مايو 2021
مصدر : ariffino.net.