شاهدوا جولة بكورنيش مارتشيكا وسط تدخل السلطات الأمنية لتطبيق حظر التجوال الليلي

شاهدوا جولة بكورنيش مارتشيكا وسط تدخل السلطات الأمنية لتطبيق حظر التجوال الليلي
لا زال سكان مدينة الناظور والإقليم عموما، يحجون لليوم الثالث على التوالي من أيام عيد الفطر السعيد، على كورنيش مارتشيكا للترويح عن النفس، خصوصا بعد شهر من الاعتكاف في المنازل، بسبب حظر التجوال الليلي طيلة ليالي شهر رمضان.

وفي المقابل، تدخلت عناصر الشرطة، وأطقم الهيئة الحضرية لأمن الناظور، في حدود الساعة الثامنة ليلا، لإخلاء كورنيش "مارتشيكا" من الوافدين، وذلك في إطار تطبيق حظر التجوال الليلي الذي لا زال ساريا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

وتواجدت أطقم أمنية بمختلف رتبها على مستوى جل الشوارع المؤدية لكورنيش مارتشيكا، حيث منعت توافد المواطنين والزوار على ذات الفضاء، بعد الساعة الثامنة ليلا.

وفي ذات السياق، كان عدد من سكان أحياء مدينة الناظور والمدن المجاروة لحاضرة الإقليم، قد حجوا بكثافة لكورنيش المدينة، حيث ظلوا بين أرجائه إلى ما بعد الساعة الثامنة ليلاً.

ودفع قرار الإغلاق وحظر التجوال الليلي طيلة شهر رمضان الآلاف من سكان المدينة والمناطق المجاورة إلى النزول بكثافة منذ عشية اليوم الأول للعيد لفضاءات الكورنيش من أجل الترويح عن النفس.

وأكد عدد من سكان المدينة وزوار كورنيش مارتشيكا، أن قرار الإغلاق وحظر التجوال الليلي طيلة شهر رمضان أثّر على نفسيتهم، وترك فيهم أزمة خانقة، ما دفعهم إلى النزول بكثافة للفضاء السياحي بالمدينة للترويح عن النفس.

وشكلت المناسبة بحسب تصريحات الساكنة، فرصة أيضا لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأحباب والأصدقاء، وتبادل التبريكات والتهاني بهذه المناسبة السعيدة أيضا، على الرغم من أن طعمها كان مختلفا كثيرا عن المناسبات الماضية.

وقد دام النّبض في مختلف أرجاء كورنيش المدينة ساعات طويلة، وشهد أجواء بهيجة من الاحتفال والترفيه، إلى غاية عودة زائريه إلى ديارهم ليلا في انتظار يوم غد.

الاحد 16 ماي - 14:48



مصدر : nadorcity.com.