افتتاح مقهى ومطعم "لامارتينا 76" بأحدث المواصفات وأجود الخدمات بمدينة ميضار

افتتاح مقهى ومطعم "لامارتينا 76" بأحدث المواصفات وأجود الخدمات بمدينة ميضار
افتتحت يومه الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، بمدينة ميضار، مقهى ومطعم "لامارتينا 76"، وسط مدينة ميضار، والتي تم تصميمها بمواصفات عالية المستوى، بحيث تضم مقهى ومطعم راقي يُقدّم مختلف الوجبات المتميزة بأثمنة جدّ مغرية، كما يتوفر على مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور.

وقد تميز اليوم الافتتاحي للمقهى والمطعم بحضور مختلف الفعاليات السياسية والجمعوية والاقتصادية بالمدينة والإقليم، وذلك في أجواء سادتها البهجة والسرور أعرب من خلالها مختلف رواد المقهى والمطعم عن ارتياحهم الكبير لجمالية هذا المشروع المتميز.

وتعد مقهى ومطعم "لامارتينا 76" الأول من نوعها في المنطقة، حيث تتواجد بموقع استراتيجي، وبالقرب من العديد من الإدارات والمؤسسات والفضاءات العمومية، وذلك على مستوى شارع بئرنزران المؤدي لتجزئة عناية وثانوية الأمل، وعلى بعد أمتار قليلة من الطريق الرئيسية.

وقد تعزز المقهى بتجهيزات حديثة وجديدة، وهندسة عصرية ترقى إلى المستوى المطلوب لدى الزبناء بحيث يقع نصب أعين القائمين عليها ، خلق الراحة اللازمة للزبناء بما توفره لهم من خدمات بقائمة طويلة تضاهي ما هو متوفر في أرقى المقاهي.

ويشتغل بالمقهى طاقم جاهز ومستعد لخلق الفضاء المناسب للزبناء الباحثين عن الراحة الكاملة، ولكل العائلات الراغبة في الترويح عن النفس.

الاحد 16 ماي - 14:48

مصدر : nadorcity.com.