عمال النظافة بالناظور: همنا نظافة المدينة والمواطنون مدعوون للتعاون معنا

عمال النظافة بالناظور: همنا نظافة المدينة والمواطنون مدعوون للتعاون معنا
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- محمد العبوسي

في تصريح خصوا به ناظورسيتي أشار عمال كازاتكنيك، المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة الناظور، أكدوا على أنهم جنود مجندون حاملين معهم هم نظافة المدينة خلال عيد الفطر المبارك، خدمة لمصلحة المدينة وسكانها.

وأضاف المتحدثون أن حبهم لمدينة النور، يدفعهم إلى التجرد من بعض حقوقهم، خصوصا خلال عيد الفطر وباقي الأعياد الدينية والوطنية، من أجل تحقيق المنشود، المتمثل في جعل مدينة الناظور نظيفة طول السنة، بمجهوداتهم المشتركة مع باقي المتداخلين، وبالإمكانيات المسخرة من طرف الشركة المخول لها تدبير القطاع بالمدينة.

ودعا مهندسي النظافة بالإقليم المواطنين إلى دعمهم من خلال التحلي بروح المسؤولية، خصوصا في في الشهور المقبلة التي يعرف فيها الناظور حركة غير عادية، تتمثل في قدوم أفراد الجالية والسياج من مختلف مناطق المغرب، مشيرين إلى أن المدينة اليوم تعززت بمشروع سلات المهملات بمختلف شوارع المدينة، ما يستدعي المساهمة والانخراط الجاد في الحفاظ على زينة وجمالية مدينة النور.

واصل عمال النظافة التابعين لشركة "كازا تيكنيك"، المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة الناظور، عمليات تعقيم شوارع وأزقة المدينة لمنع تفشي فيروس "كورونا"، وذلك منذ ليلة الأربعاء الماضي 12 ماي الجاري، الذي صادف يوم عيد الفطر المبارك..

واستحسن سكان مدينة الناظور مبادرة عمال النظافة، المتمثلة في السهر على تعقيم شوارع المدينة، لمواجهة تفشي جائحة فيروس "كورونا" المستجد، حتى في المناسبات والأعياد الدينية.

كما ثمنت الساكنة الأدوار التي يلعبها عمال النظافة بمدينة الناظور، خصوصا منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، مطالبين الجهات المختصة بدعمهم وتوفير الإمكانيات الوقائية لهم، ودعمهم قصد تحفيزهم على مواصلة جهودهم، للحد من تراكم الأزبال بشوارع المدينة.

السبت 15 ماي - 15:02

مصدر : nadorcity.com.