هلال الناظور لكرة اليد يسحق الفتح الرباطي بنتيجة عريضة

هلال الناظور لكرة اليد يسحق الفتح الرباطي بنتيجة عريضة
تمكن فريق هلال الناظور لكرة اليد، أمس السبت 08 ماي الجاي، من تحقيق انتصار مهم على ضيفه فريق الفتح الرباطي.

وسحق الفريق الناظوري ضيفه الرباطي، بعد نهجه خطة تكتيكية أغلقت جميع المنافذ على لاعبي الفريق الخصم، بحصة 24 هدف، مقابل 18 هدف، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة بمدينة الناظور، برسم مباريات القسم الممتاز لكرة اليد.

ودخل فريق هلال الناظور لكرة اليد الذي يسير بخطة ثابتة، المباراة وكله أمل من اجل تحقيق الفوز الثالث بميدانه والثاني تواليا بعد الإنتصار في الجولة الثالثة على نهضة طنجة.

وبالفعل واصل الفريق المحلي النتائج الإيجابية، حيث استطاع بفضل جميع اللاعبين، وخصوصا أبناء الإقليم، بقيادة الحارس الدولي عبد الرحيم شوحو، من تحقيق انتصار عريض خلال المقابلة.

وتمكن الهلال الناظوري، ببراعة من سحق نادي الفتح الرباطي بفارق 6 أهداف، وذلك في واحدة من أحسن مبارايته خلال الموسم الحالي.

إلى ذلك، مكن الفوز المذكور لفريق الهلال الناظوري، من احتلاله المركز الثاني، بحصيلة ثلاث انتصارات وهزيمة واحدة أمام المتصدر الجيش الملكي.

ويذكر أن ذات المباراة تابعها المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضية، وأطر المندوبية، إضافة إلى رئيس المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، وعدد من الفاعلين السياسيين والجمعويين بالإقليم، إلى جانب رئيس وأعضاء المكتب المسير للفريق، والمحبين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد، تمكن خلال أول مقابلات البطولة الوطنية، التي انطلقت الشهر الماضي، من الانتصار على جمعية سلا بحصة 18-15.

الاثنين 10 ماي - 12:20



مصدر : nadorcity.com.