صديق حمديوي “عراب انتفاضة” أعضاء جماعة العروي ضد الرئيس أقوضاض

صديق حمديوي “عراب انتفاضة” أعضاء جماعة العروي ضد الرئيس أقوضاض
قالت مصادر خاصة لأريفينو، أن النائب السادس لرئيس جماعة العروي، صديق حمديوي، هو من قاد حملة التمرد ضد عبد القادر أقوضاض، رئيس مجلس الجماعة.

وأضافت نفس المصادر المطلعة على حيثيات الموضوع، أن حمديوي وتشكيلة من أعضاء جماعة العروي، استشاطوا غضبا من طريقة تدبير أقوضاض لما تبقى من ولايته الانتدابية على رأس المجلس، فكان جدول أعمال دورة ماي التي تأجلت لعدم اكتمال النصاب القانوني، النقطة التي أفاضت كأس غضب غالبية المستشارين الجماعيين للعروي، قبل أن يقرروا مقاطعة هذه الدورة عبر تعميم عريضة لهم تتكون من 14 عضو، من بينهم مستشارون جماعيون ينتمون لحزب الحركة الشعبية وهو ذات لون أقوضاض السياسي.

صديق حمديوي الذي كان خلال وقت سابق أحد كبار داعمي أقوضاض، وهو المنتمي أيضا لحزب “السنبلة”، قالت ذات المصادر الكاشفة للخبر، أنه قاد هذه الانتفاضة بعد أن نفذ صبره من الممارسات التدبيرية الانفرادية لرئيس جماعة العروي، ليشاركه في هذه “الانتفاضة” عدد من المستشارين الجماعيين للعروي يمثلون باقي الأطياف الحزبية المكونة لمجلس الجماعة.

يذكر أن دورة ماي لمجلس جماعة العروي، تم تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني لإجراها، جراء هذه المقاطعة لأغلبية أعضاء المجلس ضد الرئيس عبد القادر أقوضاض.

شاهد :رئيس المجلس الجماعي للعروي يعيش العزلة بعد مقاطعة معظم أعضائه للدورة العادية لشهر ماي لهذه الأسباب!!!!

9 مايو 2021
مصدر : ariffino.net.