اختفاء ثلاث تلميذات في ظروف غامضة

اختفاء  ثلاث تلميذات في ظروف غامضة
في ظروف غامضة اختفت ثلاث تلميذات عن الأنظار، منذ يوم الثلاثاء 04 ماي الجاري، وذلك بعد خروجهن من الثانوية الإعدادية التي يتابعن دراستهن بها، دون أن يظهر لهن أي أثر.

ووفق المعطيات التي أوردتها مصادر إعلامية محلية، فإن المعنيات بالأمر اللائي يتابعن دراستهن بالثانوية التأهيلية الزرقطوني بمستوى البكالوريا شعبة العلوم، توجهن صباح الثلاثاء الماضي إلى المؤسسة، وبعد انتهاء الحصة الصباحية غادرن المؤسسة زوال اليوم ذاته، ولم يعدن إلى منازل أسرهن.

وأفادت ذات المصادر نقلا عن مصدر مقرب من عائلة إحدى المختفيات، بأن المصالح الأمنية بمراكش، توصلت بأنباء تفيد تواجد التلميذات بمدينة طنجة، حيث يجري التنسيق مع المصالح الأمنية بمدينة البوغاز من أجل العثور عليهن.

ويشار إلى أنه قد اختفت منذ مدة، أربع تلميذات يتابعن دراستهن باحدى الثانويات بسطات، وتم العثور عليهن بمدينة اكادير ضمن تنسيق امني جرى بين مصالح الامن بسطات ونظيرتها باكادير، أخدا ببلاغ يتعلق بالبحث لفائدة العائلة بعدما اختفين في ظروف غامضة، لاسيما وان غيابهن كان بشكل طوعي.

وحسب الابحاث الجارية التي قامت بها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تبين من خلالها أن هذه القضية لا تكتسي أية صبغة إجرامية بعدما اتضح أن مغادرة الفتيات الأربع لمساكنهن كان بشكل طوعي.

قضية اختفاء التلميذات الاربع التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي خلفت ردود افعال متباينة هنا داخل الساحة الاعلامية والتعليمية، بالاضافة الى حالة الاستنفار الامني الغير المسبوق من قبل مصالح ولاية أمن سطات التي انخرطت في مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة فور توصلها بإشعار حول اختفاء التلميذات الأربع من لدن اسرهن، مما جعل المحققين يسابقون الزمن قبل ان يتمكنوا من تحديد مكان تواجدهن بمدينة أكادير تنسيق بين المصالح الأمنية بالمدينتين.

الجمعة 7 ماي - 19:48
مصدر : nadorcity.com.