جمعية "نوميديا" تنظم إفطار جماعي وتكرم عددا من الوجوه الرياضية والإعلامية بالناظور

جمعية "نوميديا" تنظم إفطار جماعي وتكرم عددا من الوجوه الرياضية والإعلامية بالناظور
في جو رمضاني روحاني، ووسط ابتسامات وجو عائلي، نظمت جمعية "نوميديا" لرياضة الكيك بوكسينغ بالناظور، إفطار جماعي، ببهو مقر الجمعية، تحت إشراف المدرب كريم الجداوي، وبحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والصحافية وتلاميذ الجمعية.

وفي كلمة بالمناسبة، رحب الـأستاذ كريم الجداوي، بالضيوف وعبر عن سعادته بهذا الحضور الرائع، مغتنما الفرصة ليتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل .

وقد تم على هامش هذه المناسبة، تكريم بعض الشخصيات الرياضية والصحافية بالناظور، يتقدمهم قيدوم المدربين، المدرب العربي عمار، والمدرب عثمان عبدلاوي، والبطل حسين بعراب، والبطلة الصاعدة كوثر بعراب.

كما تم تكريم أيضا كل من الفاعل الرياضي والجمعوي، محمد مجعيط، شقيق رئيس مجلس مدينة الناظور، إلى جانب المصور الصحفي بموقع ناظورسيتي محمد العبوسي.

وعقب نهاية الحفل الرمضاني، أعرب كريم الجداوي عن اعتزازه وامتنانه الكبيرين بهذا التكريم مبرز أن هذه المبادرة تقع موقعا طيبا في قلب الإنسان، لاسيما الأبطال منهم الذين أعطوا الكثير للرياضة الناظورية، والرياضة القتالية على وجه الخصوص.

حري بالذكر أن جمعية "نوميديا" سبق وأن نظمت الشهر الماضي، في رحاب قاعة الجمعية، حفلا رياضيا مميزا، في رياضة الكيك بوكسينغ، والذي حضره ممثلون لجمعيات مختلفة بإقليم الناظور، وبمشاركة من مختلف الأعمار تمثل الفتيان والبراعيم والشبان، بحيث شهدت التظاهرة منافسة رياضية كبيرة، من طرف مختلف المتبارين في جميع الأوزان وكذا الفئات.

وقد عرف ذات النشاط الرياضي توزيع مجموعة من الشواهد والميداليات وكذا الجوائز على الفائزين، كما تم تكريم بعض الوجوه الرياضية والمساهمين في إنجاح هذا الموعد الرياضي المتميز، الذي جاء خدمة للشباب الرياضي بالمنظقة، نظرا للمعاناة التي عاشوها خلال السنة الماضية التي اتسمت بإغلاق كلي لجميع القاعات، ما جعل بعضهم محروما من ممارسة رياضته.

الثلاثاء 4 ماي - 00:17



مصدر : nadorcity.com.