البطل الناظوري وليد أعوالي يطلق مبادرة الرياضة في الهواء الطلق ويستقطب العشرات من أبناء أزغنغان

البطل الناظوري وليد أعوالي يطلق مبادرة الرياضة في الهواء الطلق ويستقطب العشرات من أبناء أزغنغان
أطلق الفاعل الرياضي، البطل الناظوري، وليد أعوالي، سليل مدينة أزغنغان، مبادرة رياضية متميزة، والمتمثلة في إجراء تدريبات وحصص رياضية بالهواء الطلق، عشية كل يوم من شهر رمضان

وتمكن وليد، وهو واحد من أبرز الرياضيين الواعدين بالناظور، من استقطاب عشرات الشباب والأطفال، ذكورا وإناثا، لممارسة الرياضة بالهواء الطلق، وسط بلدة جعدار.

ويسعى الرياضي الواعد، وليد أعوالي، من خلال مبادرته الخاصة، والمتمثلة في ممارسة الرياضة بالهواء الطلق إلى تكوين وتدريب مجموعة من الشباب في رياضة الملاكمة، وإبراز المواهب المحلية.

وأشار وليد في تصريح لـ"ناظورسيتي" أن الهدف من مبادرته أيضا يتجلى بالدرجة الأولى في منح التجربة والخبرة التي حصل عليها رهن إشارة أبناء حيه، وكسب ثقة النفس لاعتناق رياضة الفنون القتالية.

يذكر أن الشاب وليد أعوالي، البالغ من العمر 23 سنة، سطع نجمه الرياضي منذ سنة 2014، وذلك ضمن منافسات وبطولات وطنية وجهوية حصد خلالها ألقابا وجوائز عديدة.

وفي ذات السياق، أثنى جميع المشاركين في المبادرة التي أطلقها الرياضي الواعد، وليد أعوالي، مشيرين إلى أنه ساهم في تقديم خدمة نبيلة لأبناء منطقته، خصوصا غير القادرين على تأدية الواجبات الشهرية بالصالات الرياضية.

وأضافوا أن ذات المبادرة ساهمت في تعزيز التنمية الاجتماعية، ومحاربة جميع الشوائب والظواهر السلبية التي تهدد شباب المنطقة، عن طريق زرع حب الرياضة فيهم.

وأبرز جل المشاركين أنهم في أمس الحاجة إلى مثل هذه الأنشطة للترفيه عن النفس، خصوصا ما خلفته قيود جائحة فيروس كورونا من أعراض نفسية عميقة جراء الإغلاق الذي طال جميع النوادي الرياضية بالإقليم.

الثلاثاء 4 ماي - 00:17



مصدر : nadorcity.com.