الفتح الناظوري يتهزم بعقر داره أمام قصبة تادلة

الفتح الناظوري يتهزم بعقر داره أمام قصبة تادلة
انهزم فريق الفتح الناظوري، زوال يوم أمس الأحد على أرضية ميدانه بالملعب البلدي بالناظور، أمام فريق نادي قصبة تادلة لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة جمعتهما برسم الجولة العشرون من بطولة القسم الوطني هواة.

الشوط الأول من المباراة عرف تسجيل هدفين من طرف الزوار في شباك الفتحيين، في حين لعب أبناء الكابيتانو سليمان، الدفاع عن شباكهم بعد توالي الهجمات من الفريق الخصم، أما الشوط الثاني، تمكن مهاجم تادلة من استغلال مرتدة هجومية مسجلا الهدف الثالث، بعدها أصر الفتحيون على العودة في المباراة بعد محاولة المدرب لتغيير تكتيك اللعب، أثمر عن تقليص الفارق في الدقيقة 82، ليضيع المنافس على الصعود فرصة الفوز وتقليص الفارق مع مطارده المباشر النادي المكناسي.

ورغم الهزيمة يستقر الفتح الرياضي الناظوري، بالمركز الثاني في سبورة الترتيب ب35 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن النادي المكناسي، الذي سجل هزيمته أمام فريق اتحاد سيدي قاسم بثنائية نظيفة.

وسبق أن أعلن المكتب المسير لفريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم، والذي يبصم على سنة متميزة بتحقيقه للعديد من الإنتصارات واللعب من أجل الصعود، عن فتح باب التبرعات للفريق في ظل الأزمة المالية التي يمر منها رغم كل النتائج الإيجابية التي حصل عليها.

وقام فريق الفتح الرياضي الناظوري وتنفيذا لرغبة العديد من محبيه وعشاقه بوضع رابط "باي بال" خاص لأفراد الجالية المغربية، موجهين نداء لجميع المقيمين بديار المهجر من أجل مد يد العون للفريق، ولكل الغيورين عن كرة القدم الناظورية المساهمة من أجل تحقيق حلم الساكنة والعودة للقسم الوطني الثاني إحترافي.

وسبق ان ساهم مجموعة من ابناء المدينة في المبادرة التي أطلقتها الجماهير الرياضية والخاصة بشراء التذاكر الإفتراضية، حيث أبان الناظوريون عن غيرتهم على كرة القدم والفرق الرياضية.

الثلاثاء 4 ماي - 00:17

مصدر : nadorcity.com.