صحيفة “آس” الإسبانية: اهتمام إنجليزي بحارس المنتخب المغربي بونو

صحيفة “آس” الإسبانية: اهتمام إنجليزي بحارس المنتخب المغربي بونو
أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، دخول الحارس ياسين بونو، المحترف بصفوف نادي إشبيلية، إلى قائمة النجوم المطلوبين بقوة بالدوري الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وأوضحت الصحيفة، مساء أمس السبت، أن حارس المُنتخب المغربي مرشح لمغادرة أسوار النادي الأندلسي، رفقة عدد من الأسماء الكروية، بعد الإهتمام الكبير الذي توليه عدد من أندية “البريمير ليغ” لخدماته.

ولم يستبعد المصدر ذاته، موافقة نادي إشبيلية على مغادرة حارسه، من أجل خوض أول تجربة بمشواره الإحترافي بإنجلترا، والانضمام إلى قائمة محترفي المنتخب المغربي بالدوري المُمتاز.

وكان للصحيفة إشارة إلى أن الميركاتو الصيفي الذي ينطلق بعد أسابيع فقط، سيكون حاسماً في مستقبل اللاعب المغربي يوسف النصيري، الذي تمكن خلال الموسم الكروي 2020/2021، من دخول قائمة هدافي “الليغا”، وإثارة اهتمام عدد من عمالقة أوروبا.

ويضع نادي إشبيلية شرطاً ماليا كبيراً بحسب ما كشفت عنه سابقاً الصحافة الإسبانية، للسماح ليوسف النصيري بمغادرة الفريق، بعد أن أصبح مرشحا ليكون أغلى صفقة في تاريخ النادي، متجاوزا بذلك وسام بن يدر الذي حط الرحال قبل سنتين بموناكو، بعقد بلغ 40 مليون أورو.

وسبق ليوسف النصيري الحديث عن العروض التي طرقت بابه خلال الميركاتو الشتوي، وأبرزها القادم من ويست هام الإنجليزي، مشيراً إلى أنه كان وراء رفض الرحيل عن صفوف إشبيلية، وإكمال الموسم  بمنافسات”الليغا”.

يشار إلى أن نادي إشبيلية يضم بصفوفه 4 لاعبين مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من النصيري، منير الحدادي، والحارس ياسين بونو، إضافة إلى أسامة الإدريسي المُعار حاليا لنادي أياكس أمستردام، إلى غاية نهاية الموسم.

2 مايو 2021
مصدر : ariffino.net.