سلطات الناظور مستمرة في حملاتها لتنزيل قرار حظر التجوال الليلي

سلطات الناظور مستمرة في حملاتها لتنزيل قرار حظر التجوال الليلي
رفعت سلطات مدينة الناظور خلال الأيام الأخيرة من الإجراءات الأمنية المتعلقة بحظر التجوال الليلي، الذي أقرته السلطات الحكومية طيلة شهر رمضان، من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة السادسة صباحا.

وتمكنت السلطات المحلية والأمنية المرابطة بعدد من سدود المراقبة بمختلف شوارع ومداخل المدينة، من حجز عدد من السيارات والدراجات النارية والهوائية، بسبب خرق أصحابها لقرار حظر التجوال الليلي خلال ليالي شهر رمضان.

وفي ذات الصدد، غرمت السلطات الأمنية عشرات المخالفين وفق قانون حالة الطوارئ الصحية، فيما حررت في حق البعض محاضر رسمية وإحالتها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للبث فيها.

إلى ذلك، تواصل السلطات المحلية والأمنية بمدينة الناظور، حملاتها الأمنية المشتركة، وذلك لمراقبة مدى الالتزام المواطنين بالـإجراءات المتعلقة بقرار حظر التجوال الليلي خلال ليالي شهر رمضان، مع الحرص على التطبيق الحرفي لمضامينه .

يذكر أن السلطات المحلية والأمنية بمختلف مدن وجماعات إقليم الناظور، قامت منذ اليوم الأول من شهر رمضان الفضيل، بتثبيت سدود أمنية للمراقبة، وتشديد الإجراءات المتعلقة بفرض قرار حظر التنقل الليلي، واتخاذ عقوبات قاسية في حق خارقي القرار المذكور.

وفي هذا السياق، شوهد رئيس المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، العميد الممتاز، إلياس أموكان، في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس 22 أبريل الجاري، وهو يجوب عدد من أحياء وشوارع المدينة، لتنزيل حملات حظر التجوال الليلي الذي أقرته السلطات الحكومية طيلة ليالي شهر رمضان.

وفي ذات السياق، وقف "دِيفيزْيُونِيرْ" بعدد من السدود الأمنية بمختلف شوارع المدينة، حيث سهر بمعية عدد من كبار المسؤولين الأمنيين على تشديد إجراءات حظر التجوالي الليلي المفروض على الصعيد الوطني من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة السادسة صباحا.

وتمكنت عناصر الأمن الوطني المرابطة بعدد من سدود المراقبة المثبتة بمختلف شوارع ومداخل المدينة، بحضور الـ"دِيفيزْيُونِيرْ" إلياس أموكان، من حجز عدد من السيارات والدراجات النارية والهوائية، بسبب خرق أصحابها لقرار حظر التجوال الليلي.

وتم خلال ذات الحملة تغريم عشرات المخالفين وفق قانون حالة الطوارئ الصحية، فيما حررت العناصر الأمنية في حق البعض محاضر رسمية وإحالتها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للبث فيها.

الخميس 29 أبريل - 21:11



مصدر : nadorcity.com.