ملاعب القرب لكرة القدم بحي براقة تحتضن النسخة الأولى من دوري المرحوم أحمد المحوتي

ملاعب القرب لكرة القدم بحي براقة تحتضن النسخة الأولى من دوري المرحوم أحمد المحوتي
انطلقت مساء يوم أمس الاثنين، النسخة الأولى من دوري المرحوم احمد المحوتي، بملاعب القرب بحي براقة، الذي تسهر على تنظيمه التمثيلية الاقليمية للشبيبة التجمعية بالناظور، بحضور صالح العبوضي، المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار، ومحمادي توحتوح، رئيس التمثيلية الجهوية لشبيبة الحزب.

وقد استهل الافتتاح بقراءة الفاتحة على روح الفقيد احمد المحوتي احد مؤسسي الحزب، وقيدوم السياسيين بالريف، والذي سيمتد إلى نهاية شهر رمضان الكريم، بحيث ستشارك فيه عدة فرق ستتبارى على نيل جائزة احمد المحوتي للرياضة.

وحسب المنظمين، من المحتمل ان يحضر المباراة النهائية كل من عبد القادر سلامة عضو المكتب السياسي ومحمد اوجار المنسق الجهوي لذات الحزب، من أجل السهر على تكريم لاعبي الفريق الفائز

وعلى هامش افتتاح الدوري أشار محمادي توحتوح إلى أن هذا الدوري يعتبر عربون محبة والتزام بمواصلة المشوار الذي بدأه المرحوم الذي كان قدوة لشباب الحزب ومحتضنهم طيلة مشواره السياسي.

من جهته قال صالح العبوضي ان الهدف من تنظيم هذا النشاط الرياضي هو الحفاظ على فكر وتراث المرحوم وتذكر خصاله ومواقفه السياسية والسلوكية النبيلة وتبليغها للأجيال القادمة من مناضلي الحزب

تجدر الإشارة إلى أن عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، عين صالح العبوضي، منسقا للحزب بالناظور، وذلك في قرار أصدره بعد وفاة المنسق السابق أحمد المحوتي إثر صراع طويل مع المرض.

الخميس 29 أبريل - 12:31

مصدر : nadorcity.com.