سرقة محل للمجوهرات بطريقة هوليودية

سرقة محل للمجوهرات بطريقة هوليودية
عرفت مدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء 21 أبريل الجاري، عملية سرقة متجر للمجوهرات والمصوغات الذهبية بحي المصلى القديمة.

وحسب مصادر إعلامية فإن هوية أشخاص الذين نفذوا عملية السطو لازالت مجهولة لحدود الساعة .

مصادر محلية أكدت أن أفراد العصابة استغلوا خلو الأزقة من المارة في الصباح الباكر، و قاموا بإحداث ثقب في جدار بناية مجاورة للمحل المسروق مكنهم من الوصول إلى الداخل .

وأضاف المصدر ذاتها بأن طريقة تنفيذ العملية تظهر أن اللصوص لهم خبرة في هذا النوع من السرقات، وأن الأمر كان مخطط له من قبل و بدقة كبيرة.

هذا وعرفت شوارع المصلى استنفارا أمنيا كبيرا، حيث حلت بمكان الحادث عناصر الشرطة العلمية والتقنية، لرفع الأدلة في محاولة للوصول إلى طرف خيط يقود إلى تحديد هوية الجناة.

وتأتي هذه العملية بعد يومين فقد من عملية سطو على وكالة بنكية تابعة لمجموعة التجاري وفا بنك، حيث

أقدم مجهولان صباح يومه الأحد بطنجة على اقتحام وكالة بنكية تابعة لمجموعة التجاري وفا بنك، ونجحا في السطو على حوالي 7 ملايين ونصف المليون سنتيم.

عملية السطو المسلح تمت في حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا، عندما أقدما شخصان ملثمان على اقتحام وكالة بنكية بناحية مالاباطا، وتحديدا بالقرب من محطة القطار و فندق “إيبيس “، حيث قاما المعنيان بتهديد حارس الأمن الخاص المتواجد بباب الوكالة بواسطة السلاح الأبيض، ومن ثم مستخدم الوكالة الذي كان يتوفر على مبلغ سبعة ملايين ونصف المليون على مكتبه، وهو المبلغ الذي استولى عليه المجهولان اللذان لاذا بالفرار على متن سيارة بيضاء اللون من نوع “تويوتا” كانت مركونة بالقرب من مسرح العملية. الحادث خلف استنفارا أمنيا كبيرا، وبوشرت عملية البحث لتوقيف الجانيان اللذان مازال البحث عنهما جاريا لحد الساعة.

الاربعاء 21 أبريل - 18:00
مصدر : nadorcity.com.