هلال الناظور يواصل تحقيق نتائج الانتصارات وينتزع 3 نقاط من فريق وفاق أزغنغان

هلال الناظور يواصل تحقيق نتائج الانتصارات وينتزع 3 نقاط من فريق وفاق أزغنغان
يواصل فريق هلال الناظور لكرة القدم سلسلة النتائج الإيجابية التي بصم عليها خلال الآونة الأخيرة، حيث تمكن من الفوز على فريق وفاق أزغنغان، خلال المباراة التي أقيمت عشية اليوم الأحد 18 أبريل الجاري، بملعب الشريف محمد أمزيان بنتيجة هدفين نظيفين.

وتمكن فريق هلال الناظور لكرة القدم من انتزاع نقاط المقابلة، والتي مكنته من احتلال المرتبة الثالثة ضمن بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق.

وقد أبانت العناصر الهلالية أثناء المباراة عن قتالية كبيرة وإستماتة خلال جل أطوار اللقاء الذي أبانت فيه التركيبة البشرية للفريق داخل أرضية الميدان، عن جدارتها، وأكدت بالملموس وبكل جدارة وإستحقاق أن هلال الناظور ستكون له الكلمة خلال الموسم الكروي الجاري.

وقد أعربت الجماهير الهلالية عن فرحتها العارمة، إزاء مواصلة فريق هلال الناظور، لسلسلة الإنتصارات واحتلاله مراتب متقدمة ضمن صبورة الترتيب، كما تقدمت مكونات الفريق من لاعبين وطاقم تقني بتشكراتهم الصادقة إلى اللجنة الحالية المسيرة للفريق.

ويسعى فريق هلال الناظور لكرة القدم هذا الموسم إلى الصعود للقسم الثاني هواة والرجوع إلى أقسام النخبة حيث مكانته الأصلية، وتشريف المدينة والإقليم وإسعاد جماهيره وأنصاره.

جدير بالذكر أن الجنة المؤقتة لتصريف الأعمال، وأمام عدم فتح أبواب الإنتقالات قامت بتنظيم أبواب مفتوحة للاعبين الراغبين بالإلتحاق بالفريق الناظور، حيث تمكنت خلال حصة تدريبية من إستقطاب بعض العناصر لتعزيز الكتيبة الهلالية، التي أصبحت اليوم تنافس من جديد على الصعود بعد البداية المتعثرة، وعدم تسجيلها لأي فوز في الدورات الأولى.

الاثنين 19 أبريل - 09:46

مصدر : nadorcity.com.